أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الوحدة وتشرين في الدوري السوري الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة ناديي الوحدة وتشرين ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، في منافسات الدوري السوري الممتاز موسم 2024/2023.

ارتضى فريقا الوحدة وتشرين بنتيجة التعادل (0-0) في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الفيحاء في العاصمة السورية دمشق.

بدأت مباراة الوحدة ضد تشرين في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت غرينيتش، وتنقل على قناة صدى السورية.

دخل نادي تشرين مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “إبراهيم عالمة – حسن أبو زينب – عمر ريحاوي – محمد صهيوني – علي زكريا – كلود إيكيه – نديم صباغ – أيمن عكيل – كامل كواية – محمد أسعد – محمد البري”.

أما الفريق المضيف “الوحدة” فقد دخل اللقاء بتشكيل أساسي مكون من “حسين رحال – عبد الله جنيات – ياسر شاهين – يوسف محمد – ميلاد حمد – برهان صهيوني – فراس كريم – ماهر دعبول – محمد أنس – علي رمال – يحيى الكرك”.

بهذه النتيجة يتراجع نادي تشرين إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السوري برصيد 12 نقطة بفارق 8 نقاط عن الفتوة المتصدر، بينما يأتي نادي الوحدة في المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الساحل العاشر والكرامة التاسع.

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز تشرين في نهائي بطولة كأس سوريا 2023، خلال شهر يوليو الماضي، بينما انتهى آخر لقاء بينهما في الدوري المحلي بفوز تشرين على ملعب الوحدة بنتيجة 2-0.

وكان نادي تشرين نجح في تجاوز الوحدة كذلك بالدور ربع نهائي من بطولة كأس سوريا الموسم الماضي 2022، بعدما فاز عليه بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق، ليتأهل البحارة إلى نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1).

ويعد فريق الوحدة من أكثر الأندية تحقيقًا للقب كأس سوريا بـ8 تتويجات آخرها في 2019، بجانب الجيش والاتحاد اللذان توجا باللقب 9 مرات لكل منهما، في حين لم يحقق تشرين اللقب من قبل.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock