أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة اهلي حلب والجيش في الدوري السوري

تعرف على نتيجة مباراة اتحاد اهلي حلب ضد الجيش في اطار مباريات اليوم الخميس في الجولة الثامنة من الدوري السوري الممتاز.

صالح نادي أهلي حلب أنصاره بتحقيق فوز غاية في الأهمية على ضيفه الجيش بنتيجة (2-1) عصر اليوم الخميس، ليصعد إلى المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني المؤهل إلى تأهيلي كأس الاتحاد الآسيوي، والذي يحتله حالياً فريق حطين أقرب منافس لنادي الفتوة على صدارة جدول الترتيب.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل (0-0)، وخلال الشوط الثاني تمكن فريق أهلي حلب من افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 58 عن طريق مهاجم الفريق عبد الله نجار.

وأضاف لاعب الوسط شادراك شيدوبيم الهدف الثاني للنادي الأهلي حلب في الدقيقة 65 ليصعب من مأمورية الفريق الزائر.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، أحرز لاعب الجيش “محمد الواكد” هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات منتخب سوريا لكرة القدم

وتراجع نادي الجيش إلى المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد هذه الخسارة ليصبح على بُعد 4 نقاط من الكرامة صاحب المركز الـ 11 قبل الأخير.

تشكيلة أهلي حلب ضد الجيش

دخل المدير الفني لنادي الجيش السوري (حسين عفش) بتشكيل أساسي مكون من “عبد اللطيف النعسان – احمد رجب- مؤيد عجان- رامي الترك- محمد شريفه- رضوان قلعجي- أسامة أومري- ايهم كرنبه- عبد الرزاق بستاني- محمد الواكد”.

وغاب عن صفوف الجيش في هذه المواجهة المرتقبة كل من باسم مصطفى وعلي السعيد وخطاب مشلب بداعي الاصابة، بينما غاب مؤيد الخولي لتراكم البطاقات.

وضمت تشكيلة مدرب نادي اهلي حلب (احمد هواش) كل من “شاهر الشاكر – ابراهيم الزين – زكريا حنان- علي الرينة – امجد فياض- محمود النايف- انس دهان- محمد ريحانية- شادراك- احمد الاحمد – عبد الله نجار”

وانطلقت قمة الدوري السوري الممتاز بين اهلي حلب والجيش على ملعب الحمدانية في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش، الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، الثالثة عصراً بتوقيت السعودية.

اقرأ التالي: ترتيب مجموعة سوريا في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock