بث مباشر

نتيجة مباراة سوريا وماليزيا الودية في تحضيرات كأس آسيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب سوريا ضد منتخب ماليزيا الودية ضمن مباريات اليوم في تحضيرات كأس آسيا المقررة إقامتها بدولة قطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير 2024.

انهى منتخب سوريا استعداداته لبطولة كأس آسيا وتعادل مع منتخب ماليزيا بنتيجة (2-2)، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 8 يناير 2024 في الدوحة على ملعب نادي العربي خلف أبواب مُغلقة.

وبدأت مباراة منتخب سوريا ومنتخب ماليزيا في سرية تامة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السابعة والنصف بتوقيت بتوقيت مصر، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

وتقدم منتخب ماليزيا في النتيجة خلال الشوط الأول بهدفٍ دون رد سجله أريف أيمن هانابي في الدقيقة 39، وأدرك المنتخب السوري التعادل عن طريق بابلو صباغ في الدقيقة 71.

وبعدها بثلاث دقائق فقط تقدم منتخب سوريا بالهدف الثاني في الدقيقة 71 عبر ابراهيم هيسار، ولكن المنتخب الماليزي رفض الاستسلام وتعادل له باولو خوسيه في الدقيقة 78.

وكان منتخب سوريا قد استهل مرحلة التحضير بتعادل مع قيرغزستان بنتيجة (1-1)، ليبدأ رحلة التعافي من الخسارة الكارثية التي مُني بها أمام اليابان في الجولة الثانية بخماسية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026 قبل شهر ونصف.

ويبدأ منتخب سوريا مشواره في الكأس الآسيوية بمواجهة أوزبكستان يوم السبت الموافق 13 يناير الجاري على ستاد جاسم بن حمد، حيث يتواجد في المجموعة الثانية (B) مع الكانغرو الأسترالي، بالإضافة إلى الهند.

على الجهة المقابلة يتواجد منتخب ماليزيا في كأس آسيا 2024 ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات الأردن والبحرين وكوريا الجنوبية.

وتاريخياً تعتبر هذه المواجهة هي الودية الخامسة بين سوريا وماليزيا في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين، حيث ألتقيا من قبل 4 مباريات جميعها ودية، حقق نسور قاسيون انتصارين، وخسر لقاء وحيد، وخيم التعادل بينهما في مباراة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock