أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة سوريا وماليزيا الودية تحضيراً لكأس آسيا

تعرف مع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب سوريا ضد منتخب ماليزيا الودية استعداداً لمنافسات كأس أمم آسيا بقطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير 2024.

يختتم المنتخب السوري تحضيراته بمباراة ودية أمام ماليزيا في الدوحة، وذلك قبل خوض غمار منافسات كأس أمم آسيا 2024 بمواجهة أوزبكستان يوم السبت الموافق 13 يناير الجاري على ستاد جاسم بن حمد.

جدير بالذكر تواجد منتخب سوريا في المجموعة الثانية (B) مع الكانغرو الأسترالي، بالإضافة إلى الهند وأوزبكستان في بطولة كأس أمم آسيا قطر 2024.

وتعادل منتخب سوريا في أول ظهور له من دون عمر السومة بنتيجة (1-1) أمام منتخب قيرغزستان، ليبدأ رحلة التعافي من الخسارة الكارثية التي مُني بها أمام اليابان في الجولة الثانية بخماسية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026 قبل شهر ونصف.

في الجانب الآخر يتواجد منتخب ماليزيا في كأس آسيا 2024 ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات الأردن والبحرين وكوريا الجنوبية.

متى موعد مباراة سوريا وماليزيا؟

يحين موعد مباراة منتخب سوريا الأول لكرة القدم ضد ماليزيا يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2024، في الدوحة، بداية من الساعة 20:30 بتوقيت سوريا والسعودية، الساعة 19:30 بتوقيت مصر، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

ولن يبث اللقاء تليفزيونياً نظراً لرغبة المدرب الأرجنتيني (هيكتور كوبر) لمواصلة إبعاد وسائل الإعلام عن معسكر المنتخب السوري من أجل الحفاظ على سرية العمل التكتيكي والفني الذي يحضره للموعد الآسيوي.

وتعتبر هذه المواجهة هي الودية الخامسة بين سوريا وماليزيا في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين، حيث ألتقيا من قبل 4 مباريات جميعها ودية، حقق نسور قاسيون انتصارين، وخسر لقاء، وخيم التعادل بينهما في مباراة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock