أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الأردن واليابان الودية في تحضيرات كأس آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب الأردن ضد منتخب اليابان الودية في تحضيرات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير 2024 وحتى 10 فبراير.

يُنهي منتخب الأردن استعداداته في الدوحة بمواجهة قوية أمام منتخب اليابان، في تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا.

وخاض منتخب الأردن ثاني مبارياته التحضيرية لنهائيات كأس آسيا بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة يوم الجمعة 5 يناير حين واجه منتخب قطر وفاز بنتيجة (2-1)، وذلك بعدما لعب أمام منتخب لبنان يوم 28 ديسمبر 2023 وخسر بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتنافس منتخب الأردن في المجموعة الخامسة النارية، والتي تضم حامل اللقب مرتين منتخب كوريا الجنوبية بالإضافة إلى منتخب البحرين ومنتخب ماليزيا.

من جانبه بدأ منتخب اليابان معسكره التحضيري لكأس آسيا بمواجهة تايلاند في أول مباراة كرة قدم في العام الجديد 2024 يوم 1 يناير في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وفاز بخماسية دون رد.

ويعد المنتخب الياباني المرشح الأول لتحقيق كأس آسيا، ويستهل مشواره بمواجهة فيتنام يوم الأحد 14 يناير بالمجموعة الرابعة التي تضم ايضاً منتخب العراق وإندونيسيا.

متى موعد مباراة الأردن واليابان والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الأردن ضد اليابان يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الأردن واليابان على قناة الأردن الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات،، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة تواجه منتخب الأردن مع اليابان في 5 مناسبات سابقة بداية من 2004 كانت كلها رسمية، وحقق النشامى انتصار وحيد، وخسر في مباراتين، وتعادلا مرة واحدة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock