الدوري الاسبانيبث مباشر

مباشر | نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة وأحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم ضمن تغطية مباريات اليوم في الجولة 31 من الليغا، على ملعب Estadi Mallorca Son Moix (إيبيروستار).

يدخل ريال مدريد مباراة عصر اليوم السبت 13 أبريل بتشكيل أساسي مكون من اللاعبين “أندري لونين – لوكاس فاسكيز – ناتشو فيرنانديز – أنطونيو رودريغير – فيرلان ميندي – فيدي فالفيردي – تشواميني – لوكا مودريتش – إبراهيم دياز – خوسيلو – جود بيلينغهام”.

اكسترا كورة نيوز

وينافس مدرب نادي ريال مايوركا المكسيكي خافيير أغيري مدرب ريال مدريد أنشيلوتي بتشكيل أساسي مكون من “بريدراغ رايكوفيتش – توني لاتو – ماتيا ناستاسيتش – أنتونيو راييو – جيوفاني غونزاليس – بابلو مافيو – دانيل رودريغيز – سامويل كوستا – مانو مورلانيس – أنتونيو سانشيز – فيدات موريكي”.

لعب ريال مدريد ضد وصيف كأس ملك إسبانيا 2024، ريال مايوركا، في الفترة من 2020 إلى 2024 ما مجموعه 6 مباريات في الليغا، فاز النادي الملكي 5 مرات مقابل فوز وحيد لمايوركا بشهر فبراير 2023 بهدف دون رد.

فلاش باك.. ماذا حدث في المباراة السابقة؟

فاز ريال مدريد في مباراة الدور الأول من موسم 2024/2023، أمام ريال مايوركا، بهدف دون رد، وساعدته تلك النتيجة في عملية فض شراكة الصدارة مع جيرونا مؤقتاً.

كان فريق مايوركا يحتل المركز الرابع عشر آنذاك، ولم يتوقع أي أحد أن ينجح في التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا فيما بعد ويخرج من صراع الهبوط بقيادة حكيمة من خافيير أغيري.

أقيمت المواجهة الأولى بين الريال ومايوركا في الجولة 19 من الدوري الإسباني، وبعد فوز الملكي رفع رصيده لـ 48 نقطة.

ووضع المدافع الألماني (أنطونيو روديجر) ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 78 بضربة رأسية رائعة بعدما ارتقى لعرضية من ضربة ركنية نفذها المخضرم (لوكا مودريتش).

دخل ريال مدريد المباراة آنذاك بتشكيل مكون من (أندري لونين) – داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – فران غارسيا – فيديريلكو فالفيردي – لوكا مودريتش – توني كروس – جود بيلينجهام – أوريلين تشواميني – رودريجو – فينيسيوس جونيور.

وفجر النادي الملكي قبل استقبال مايوركا على سانتياغو برنابيو قنبلة التمديد لكارلو أنشيلوتي مشيراً إلى توقيع مدربه عقداً جديداً حتى عام 2026، بعدما كان مرشحاً ليكون أول مدرب أجنبي لمنتخب البرازيل منذ قرابة ستين عاماً، وأن يقودهم في كوبا أميركا المقبلة في الولايات المتحدة.

وقال أنشيلوتي إنه “سعيد جداً باستمراري بالحلم في هذا النادي ومع هؤلاء اللاعبين. لقد جدّدت (عقدي) لأن الفريق كان ناجحاً في السنوات الماضية وهذا النجاح مستمر معنا هذه السنة”.

مقالات ذات صلة