أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة وأحداث مباراة ريال مدريد ضد أراندينا في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، طمن تغطية مباريات اليوم.

استهل حامل اللقب ريال مدريد مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ 32 بالفوز بنتيجة (3-1) على فريق أراندينا أحد أندية الدرجة الرابعة، مساء اليوم السبت 6 يناير 2024، على ملعب المونتيسيو، ليتأهل النادي الملكي الى دور الـ 16.

سجل اهداف الفريق الملكي كل من خوسيلو (54 ركلة جزاء) وبراهيم دياس (55) والبرازيلي رودريغو (90+1) فيما جاء هدف اراندينا الهدف بمساعدة من ناتشو عن طريق الخطأ (90+3).

دخل كارلو انشيلوتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى (كيبا) – ألفارو كاريلو – ناتشو – كامافينجا – فران غارسيا – نيكو باز – فينيسيوس توبياس – سيبايوس – أردا جولر – براهيم دياز – خوسيلو.

واستدعى كارلو أنشيلوتي مدرب الريال 6 لاعبين من “كاستيا” الفريق الثاني للتواجد ضمن القائمة، كما أعلن أن المباراة ستشهد المشاركة الأولى للتركي أردا غولر بعد تعافيه من الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها منذ انضمامه مطلع الموسم قادماً من بشكتاش.

وتُعد هذه المباراة هي الأخيرة للنادي الملكي قبل خوض منافسات كأس السوبر الإسبانية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة بين 10 و14 يناير الجاري بمشاركة برشلونة وأتلتيكو مدريد وأوساسونا.

وخاض فريق أراندينا مباراته اليوم أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا بعدما تجاوز عقبة قادش في الدور الثاني بتغلبه عليه بنتيجة (2-1)، وذلك بعد فوزه على ريال مورسيا في الدور الأول بنتيجة (1-صفر).

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock