الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وزد في الدوري المصري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة بيراميدز ضد زد اف سي ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري المصري الممتاز نايل لكرة القدم.

انتهت مباراة فريق بيراميدز مع مضيفه زد اف سي بنتيجة التعادل (0-0)، على استاد القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، في منافسات الجولة الـ 12.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مباراة بيراميدز ضد زد اف سي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

تشكيلة بيراميدز الرسمية اليوم: أحمد الشناوي، محمد الشيبي، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد حمدي، مهند لاشين، بلاتي توريه، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، فخري لاكاي، مروان حمدي.

تشكيلة زد الرسمية اليوم: علي لطفي، عبد الله بكري، مصطفى العش، محمد رضا، محمد أشرف، بيتر موتوموسي، أحمد عاطف قطة، أحمد الصغيري، مصطفى سعد، مصطفى زيكو، شادي حسين.

وسعى كلا الفريقين إلى تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات من أجل الصدارة، حيث تلقى زد الصاعد حديثاً الهزيمة الأولى في الجولة العاشرة بالظهور الأخير ضد طلائع الجيش، فيما تعادل بيراميدز مع بلدية المحلة.

ولكن بنتيجة التعادل فقد نادي زد اف سي الصدارة لصالح إنبي واصبح في رصيده 20 نقطة من 11 مباراة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الفريق البترولي الفائز اليوم على المقاولون العرب بهدفٍ دون رد، وبفارق نقطة عن الثالث الاتحاد السكندري الذي فاز هو الآخر على طلائع الجيش اليوم.

على الجهة المقابلة وقع بيراميدز مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لخلافة باتشيكو، وسجل حضوره الأول أمام زد اليوم؛ ليكتفي بالتعادل الذي أبقى الفريق في المركز الرابع برصيد 18 نقطة من 9 مباريات.

ونُقل بث مباشر مباراة بيراميدز ضد زد اف سي على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بتعليق “محمد الشاذلي”.

الجدير بالذكر أن بيراميدز وزد تواجها في كأس الرابطة بالجولة الثالثة من دور المجموعات يوم 26 يناير الماضي، وفاز بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة