الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري المصري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري المصري الممتاز نايل لكرة القدم.

ضيع الاتحاد السكندري فوزاً سهلاً أمام ضيفه طلائع الجيش وسقط في التعادل بنتيجة (2-2)، على ستاد الإسكندرية، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، في مباراة نارية على صراع الصدارة، ضمن الجولة الـ 12 من دوري نايل.

اكسترا كورة نيوز

وتطلع الاتحاد السكندري وطلائع الجيش إلى تحقيق الانتصار وخطف الصدارة ولو بشكل مؤقت من فريق زد الذي يواجه بيراميدز اليوم ايضاً في الجولة ذاتها على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

واصبح في رصيد الاتحاد السكندري 19 نقطة من 10 مباريات في المركز الثالث متساوياً مع نادي زد (لعب 10)، ويفصله 3 نقاط عن المتصدر إنبي (لعب 12) الفائز اليوم على المقاولون العرب بهدفٍ دون رد.

في حين رفع طلائع الجيش رصيده إلى 18 نقطة من 12 مباراة في المركز الرابع خلف الاتحاد مباشرة، وبفارق نقطة واحدة عن الخامس فريق بيراميدز (لعب 8).

وبدأت مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت غرينتش.

وقاد تشكيلة الاتحاد السكندري اليوم المهاجم العائد بعد التألق في كأس أمم إفريقيا “كريستوفر مابولولو“، بجانب كل من المهدي سليمان، سيف تقا، هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، عمرو صالح، ناصر ناصر، كريم الديب، عبدالغني محمد، شريف رضا، بواتينج.

بينما جاءت تشكيلة طلائع الجيش كالآتي: شيكا، جودوين، حميد ماو، فريد شوقي، خالد سرحان، احمد عبد الرحمن زولا، عمرو طارق، محمد شعبان، يسري وحيد، أحمد متعب، موسى دياورا.

ومنح المدافع عبدالغني محمد فريق الاتحاد السكندري هدف التقدم الاول بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، وعزز ناصر ناصر تقدم زعيم الثغر بالهدف الثاني في الدقيقة 17 بتصويبة صاروخية من خارج المنطقة.

ونجح طلائع الجيش في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 36 حين أرسل موسى دياوارا كرة عرضية من جهة اليمين أكملها المدافع إسلام أبو سليمة داخل شباك فريقه بالخطأ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-2) لصالح الاتحاد.

وتحصل طلائع الجيش على ضربة جزاء بعد خطأ من المدافع سيف تقا على محمد هاني؛ تولى محمد حمدي زكي تنفيذها بنجاح وسجل منها هدف التعادل في الدقيقة 82.

وكانت آخر 5 مواجهات جمعت الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري الممتاز، شهدت فوز زعيم الثغر مرتين، وخسر مرة واحدة، وتعادلا في مباراتين، وسجل الاتحاد 10 اهداف مقابل 8 اهداف لفريق الطلائع.

ونُقل بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 2 HD، بتعليق “محمد عفيفي”.

مقالات ذات صلة