أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في افتتاح منافسات الجولة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

حسم باريس سان جيرمان كلاسيكو الدوري الفرنسي أمام ضيفه موناكو بعد مباراة مثيرة انتهت بنتيجة (5-2) على ملعب بارك دي برانس، اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023.

وسجل اهداف باريس أمام موناكو اليوم جونزالو راموس في الدقيقة 18 وكيليان مبابي في الدقيقة 39 وعثمان ديمبيلي 70 وفيتينا 72 وكولو مواني في الدقيقة 90+6.

بينما سجل هدفي فريق الإمارة، الدولي الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة 22 والمهاجم الأمريكي فولارين بالوغون في الدقيقة 75 بصناعة من مينامينو.

وكان باريس لم يعرف طعم الانتصار على موناكو في آخر 3 مباريات جمعت الفريقين في الدوري الفرنسي، خسر مرتين بنتيجة 3-0 و3-1 وهي الأخيرة بينهما، في حين سيطر التعادل على مباراة الدور الأول من الموسم الماضي بنتيجة 1-1.

صورة مبابي من مباراة باريس وموناكو في الدوري الفرنسي

وبهذا الانتصار عزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي نيس صاحب المركز الثاني والذي سيواجه تولوز يوم الأحد 26 نوفمبر.

على الجهة المقابلة فوت موناكو فرصة تضييق الخناق على النادي الباريسي وتجمد رصيده عند 24 في المركز الثالث، ورغم ذلك لن يتمكن أي فريق من الارتقاء أمامه في جدول الترتيب حيث يعتبر أقرب الملاحقين نادي ليل وبفارق 4 نقاط.

وانطلقت صافرة بداية مباراة باريس وموناكو من الحكم الفرنسي “بينوا باستين” عند الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت غرينتش.

باريس 5-2 موناكو

الدوري الفرنسي – الجولة 13

ملعب بارك دي برانس

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock