بث مباشردوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ميلان وباريس في دوري أبطال أوروبا

تعرف على نتيجة مباراة ميلان الإيطالي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أنعش ميلان آماله في بلوغ دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وفاز على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وسجل اهداف ميلان ضد باريس اليوم رافائيل لياو في الدقيقة 12 وأوليفييه جيرو في الدقيقة 50، بينما سجل هدف الفريق الباريسي الوحيد المدافع سكرينيار في الدقيقة الثامنة.

وبهذا الانتصار رفع ميلان رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة الخامسة، وتجمد رصيد باريس عند 6 نقاط في المركز الثاني، في حين يتصدر دورتموند برصيد 7 نقاط ويتذيل نيوكاسل الترتيب بـ4 نقاط.

وبدأت مباراة ميلان وباريس بصافرة من الحكم الإسباني “خيسوس خيل مانزانو” في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

نتيجة مباراة ميلان وباريس في دوري أبطال أوروبا

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل 1-1، حيث سجل ميلان هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عبر البرتغالي رافائيل لياو، بينما كان المدافع السابق للإنتر سكرينيار احرز هدف تقدم الفريق الباريسي.

وافتتح باريس سان جيرمان التسجيل في وقت مبكر عند الدقيقة الثامنة بعد رائعة من ضربة ركنية قابلها المدافع البرازيلي برأسية وصلت إلى سكرينيار بدون أي رقابة دفاعية ليضعها داخل المرمى.

ونظم ميلان صفوفه وسرعان ما تدارك الموقف يتسجيل التعادل عند الدقيقة 12 حين انطلق لياو ومرر كرة إلى جيرو داخل المنطقة ليسدد كرة تصدى لها دوناروما ارتدت إلى البرتغالي ليحولها داخل الشباك.

وأهدر كيليان مبابي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 25 بعد إنفراد إثر تمريرة من كولو مواني سددها بغرابة شديدة بجوار المرمى، وردت العارضة تصوبية من عثمان ديمبيلي في الدقيقة 27 بعد تصويبة رائعة ملتفة من خارج المنطقة.

وفي الشوط الثاني سجل وضع أوليفييه جيرو ميلان في المقدمة عند الدقيقة 50 حين أرسل ثيو هيرنانديز كرة عرضية نموذجية من الجهة اليسرى ارتقى لها المهاجم الفرنسي وحولها داخل المرمى برأسية رائعة.

وحاول ثيو هيرنانديز تأمين انتصار ميلان في الدقيقة 63 حينما تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة في مواجهة المرمى وسددها ملتفة من جانب حائط الصد، ولكن دوناروما كان لها بالمرصاد.

وتألق دوناروما أمام البديل أوكافور في الدقيقة 84 وحرمه من زيارة الشباك بعدما سدد كرة بطريقة مميزة من داخل المنطقة. وكاد باريس يتعادل في الدقيقة 88 عبر الكوري الجنوبي لي كانغ إن ولكن مينيان حافظ على انتصار فريقه بمساعدة القائم.

اقرأ أيضاً: جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock