الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ضمن تغطية مباريات اليوم.

حقق مانشستر يونايتد والمنتشي من تأهله الى الدور الخامس بمسابقة كأس الاتحاد بفوزه على نيوبورت كاونتي من المستوى الثالث، فوزا مثيرا على مضيفه وولفرهامبتون  بنتيجة (4-3) مساء اليوم الخميس 1 فبراير 2024، في ختام الجولة 22 من البريميرليغ.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 35 نقطة وتقدم الى المركز السابع خلف وست هام بفارق نقطة فقط، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم مانشستر يونايتد بثنائية دون رد، افتتح راشفورد اهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة وأضاف هويلند في الدقيقة 22.

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة حيث قلص ولفرهامبتون الفارق في الدقيقة 71 من ركلة جزاء نفذها سارابيا، قبل أن يوسع يونايتد الفارق من جديد عبر البديل ماكتوميني في الدقيقة 75.

وفي الدقائق الاخيرة نجح وولفرهامبتون من تدارك التعادل عن طريق كلا من كلمان ونيتو في الدقيقتين 85، 95 واصبحت النتيجة 3-3.

وانتزع الشاب الانجليزي كوبي ماينو 18 سنة هدف الانتصار لمان يونايتد في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

اقيمت مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون على ملعب مولينيو، ويدير اللقاء الحكم (جاريد جيليت) بداية من الساعة 22:15 بتوقيت مصر، الساعة 23:15 بتوقيت السعودية، الساعة 21:15 بتوقيت غرينتش.

ونقل بث مباشر مان يونايتد وولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط (beIN Sports HD 1) بتعليق المعلق العُماني (عامر الخوذيري).

يذكر ان راشفورد قد استبعد أمام وولفرهامبتون الموسم الماضي قبل أن يخرج في النهاية من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز قد يكون هذا النوع من الإلهام مطلوبًا إذا أراد الشياطين الحمر إنهاء سلسلة من أربع مباريات بدون فوز في المباريات خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل 1، خسارة 3)، حيث أن هزيمة أخرى قد تترك آمالهم ضعيفة في المراكز الأربعة الأولى.

وفي إحصائية مثيرة للدهشة تقدم مانشستر يونايتد في الشوط الأول في ثلاث مباريات فقط من أصل 21 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock