أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة ليفربول ضد ساوثامبتون ضمن مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تألق أشبال ليفربول من جديد وقادوا الفريق إلى التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على ساوثامبتون بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد روود اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، في الدور الخامس (ثمن النهائي)، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب كأس الرابطة.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية مباراة ليفربول وساوثامبتون من الحكم الإنجليزي “كريج باوسون”، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت غرينتش.

وتكفل الثنائي الشاب (18 عامًا) لويس كوماس وجايدن دانز بإنجاز مهمة ليفربول أمام ساوثامبتون، ليتأهل الريدز إلى دور ربع النهائي لمواجهة مانشستر يونايتد المتأهل بصعوبة على حساب نوتنجهام فورست.

وسجل لويس كوماس هدف تقدم ليفربول الأول في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يدخل جايدن دانز بديلاً للاعب هارفي إليوت في الدقيقة 63، ويسجل ثنائية في الدقيقتين 73 و88.

ويمر ليفربول بظروف استثنائية بسبب غياب نجوم الفريق حيث اضطر لإشراك 4 لاعبين من خريجي الأكاديمية في نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي، جميعهم يبلغون من العمر 21 عامًا أو أقل، ناهيك عن الثنائي البالغ من العمر 20 عامًا، هارفي إليوت وكونور برادلي، اللذين بدأا في التشكيلة الأساسية.

ونجح أبناء المدرب يورجن كلوب في استغلال الأجواء الاحتفالية والمعنويات المرتفعة واقتنصوا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومواصلة المنافسة على تحقيق اللقب للمرة التاسعة بعدما فاز بالنسخة قبل الماضية 2021.

في المقابل، كان فريق التشامبيونشيب “ساوثامبتون” يتطلع إلى إحداث المفاجئة كما حدث معه في الموسم الماضي، حيث نجح في تجاوز الدور الخامس من كأس الاتحاد 3 مرات من آخر أربع مواجهات، وكانت الهزيمة المفاجئة الموسم الماضي أمام فريق غريمسبي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة