بث مباشر

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في إحدى مباريات اليوم الأحد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

فاز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة (5-2) في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب موعداً مع الفائز من مباراة واتفورد وساوثامبتون في الدور الخامس.

اكسترا كورة نيوز

وفشل نادي واتفورد في تجاوز عقبة ضيفه ساوثامبتون على ملعب فيكارج رود مكتفياً بالتعادل 1/1، ليُجبر على خوض مباراة إعادة يوم 6 فبراير 2024 على ملعب سانت ماري الخاص بالفريق الملقب بالقديسين.

واجه ليفربول بعض الصعوبات من أجل انهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 2-1، بسبب رغبة لاعبي نوريتش سيتي في تفجير مفاجأة بتحقيق التأهل من ملعب أنفيلد روود.

دخل المدير الفني لليفربول يورغن كلوب بتشكيل أساسي مكون من “أليسون بيكر – جو غوميز – كوانساه – إبراهيما كوناتي – كونور برادلي – كورتيس جونز – جيمس مكونيل – ريان غرافينبيرش – كودي غاكبو – ديوغو جوتا – داروين نونيز”.

واستطاع ليفربول التقدم في النتيجة 1-0 عند الدقيقة 16 بواسطة لاعب وسطه الإنجليزي الشاب “كورتيس جونز” بعد تلقيه تمريرة من جيمس مكونيل.

لكن فريق عصافير الكناري “نوريتش سيتي” أدرك التعادل بعد دقائق معدودة في الدقيقة 22 بواسطة “بنجامين غيبسون” بمساعدة من غابريل سارا.

وسرعان ما استعاد ليفربول تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 28 حمل توقيع النجم الأوروغوياني “داروين نونيز” بعد تمريرة حاسمة من كونور برادلي.

ليفربول يقتل المباراة رغم محاولات فاغنر

في الشوط الثاني، قتل المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا المباراة بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 53، ليبدأ بعدها المدرب الألماني يورغن كلوب في إجراء تغييرات متنوعة لإراحة بعض الأساسيين.

قام يورغن كلوب الذي أعلن رحيله عن ليفربول بحلول نهاية الموسم الجاري 2024/2023، بإشراك أندرو روبرتسون وفيرجيل فان دايك وسوبوزلاي بدلاً من جو غوميز وإبراهيما كوناتي وكورتيس جونز في الدقيقة 55.

رد المدير الفني لنادي نوريتش سيتي وأحد الأصدقاء المقربين من يورغن كلوب “دافيد فاغنر” بثلاث تغييرات متتالية في الدقيقة 62 بنزول بورخا ساينز وآدم إيداه وجاكوب سورينسين، على أمل تحسين مردود الفريق في الخطوط الأمامية.

وبعد دقيقة واحدة من إجراء المدرب الأميركي دافيد فاغنر لهذه التغييرات، تلقت شباك نوريتش سيتي لهدف رابع من المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 63 بعد تسلمه تمريرة من صانع الألعاب المجري دومينيك سوبوزلاي.

ثلاث دقائق فقط بعد مشاركة ألكسندر أرنولد بدلاً من داروين نونيز في تشكيلة ليفربول، نجح بورخا ساينز في تسجيل هدف تقليص الفارق لنوريتش سيتي (2/4) في الدقيقة 69 لتشتعل أجواء المباراة خلال دقائقها الأخيرة.

وخلال الوقت المحتسب بدل من ضائع، عاود الظهير اليافع كونور برادلي تألقه بتقديم تمريرة حاسمة للاعب الهولندي ريان غرافينبيرش ليسجل منها الهدف الخامس في الدقيقة 5+90.

جدير بالذكر تعرض نادي نوريتش سيتي لـ 7 خسائر متتالية أمام ليفربول في جميع المسابقات بالفترة من 2016 إلى مارس 2022، بواقع 5 خسائر في الدوري الإنجليزي وخسارة في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة 2021 ومثلها في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.

مقالات ذات صلة