أخبار الرياضة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست ضمن مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

قاد كارلوس كاسيميرو مانشستر يونايتد إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على نوتنجهام فورست بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيتي جراوند، اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، في الدور الخامس (ثمن النهائي).

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست من الحكم الإنجليزي “كريستوفر كافانا”، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت غرينتش.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو هدف انتصار مانشستر يونايتد في الدقيقة 89 من متابعة لعرضية برونو فيرنانديز من ضربة حرة مباشرة؛ ليضرب فريق الشياطين الحمر موعداً مع غريمه ليفربول في دور ربع النهائي، حيث حسم الريدز تأهله بفوزٍ سهل على ساوثامبتون.

وكان نوتنجهام يأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تكرار تفوقه على اليونايتد، بعدما فاز عليه (2-1) في آخر مباراة جمعتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض نوتنجهام فورست الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية فقط خلال عقد من الزمن، وودع المسابقة كما كان متوقعاً بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد الفائز باللقب 12 مرة.

ونادرًا ما يتم إقصاء مانشستر يونايتد من هذه المرحلة في مسابقة الكأس، حيث نجح في التأهل والفوز من آخر 13 مباراة في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي؛ وكانت آخر خسارة لهم في 2005.

مقالات ذات صلة