الدوري الايطاليبث مباشر

نتيجة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

تعرف على نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو ضمن تغطية “إكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واصل إنتر ميلان هيمنته وتشبثه بالصدارة عندما فاز على مضيفه لاتسيو بنتيجة 2-0 على الملعب الأولمبي، في قمة مباريات اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي “سيري آ”.

وعزز إنتر صدارته برصيد 41 نقطة موسعا الفارق إلى اربع نقاط عن مطارده المباشر يوفنتوس الذي سقط في فخ التعادل امام مضيفه جنوى 1-1 الجمعة في افتتاح الجولة، فيما تراجع لاتسيو الى المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة.

انهى الانتر الشوط الأول متقدماً بنتيجة (1-صفر)، جاء الهدف في الدقيقة 39 بواسطة المهاجم الأرجنتيني (لاوتارو مارتينيز) بعدما استغل كرة خاطئة من اللاعب (آدم ماوريتيش) راوغ على إثرها الحارس ووضع الكرة بكل أريحية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 66 أضاف تورام الهدف الثاني لانتر بتسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من نيكولو باريلا، وزادت محن لاتسيو بطرد لاعب وسطه مانويل لاتساري في الدقيقة 87.

ويضرب رجال المدرب إينزاجي بقوة هذا الموسم حيث يملكون أفضل خط هجوم برصيد 39 هدفا، بينها 15 هدفا لقائده ومتصدر قائمة الهدافين الدولي الارجنتيني لاوتارو مارتينيس، وأفضل خط دفاع حيث استقبلت شباكهم سبعة أهداف فقط.

دخل إنتر مواجهة اليوم على وقع تعادله السلبي على أرضه أمام ريال سوسييداد الإسباني حيث فشل في إنهاء دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في صدارة مجموعته، وبالتالي يواجه خطر مواجهة كبار القارة العجوز في ثمن النهائي على رأسهم مانشستر سيتي الانجليزي في إعادة لنهائي الموسم الماضي وريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني.

في المقابل، اضطر لاتسيو إلى إنهاء دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المركز الثاني في مجموعته بعد خسارته بنتيجة (2-0) أمام أتلتيكو مدريد، مما أوقف أفضل سلسلة من أربع مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات (فوز 3، تعادل 1).

ومع توقف المنافسات الأوروبية حتى فبراير، سينصب تركيز النسور الآن على تحسين حظوظهم في الدوري الإيطالي حيث كانوا يتأخرون بأربع نقاط عن المراكز الخمسة الأولى بعد 15 جولة.

إنتر 2-0 لاتسيو

الدوري الإيطالي – الجولة 16

ملعب الأوليمبيكو

منقولة على قناة AD SPORTS Premium 1

انتهت

تشكيلة إنتر ميلان اليوم: سومر – يان بيسيك – ايتشربي – باستوني – دارميان – نيكولا باريلا – هاكان تشانوجلو – ميختاريان – ديماركو – تورام – لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة لاتسيو اليوم: بروفيدال – لاتزاروي – نيكولو كاسالي – ماريو جيلا – آدم ماوريتيش – ماتيو غندوزي – نيكولو روفيلا – دايتشي كامادا – فيليبي اندرسون – ايموبيلي – مانيا زاكاجني.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock