أخبار الرياضةالدوري الايطالي

نتيجة مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي

تعرف على نتيجة مباراة ميلان ضد أتالانتا ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023-2024.

استعاد أتالانتا نغمة الانتصارات بفوز مثير على ضيفه ايه سي ميلان بنتيجة (3-2)، في قمة مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اكسترا كورة نيوز

وسجل ثلاثية أتالانتا كل من النيجيري أديمولا لوكمان (38 و55) والبديل الكولومبي لويس موريال (90+5)، فيما سجل لميلان الفرنسي أوليفييه جيرو (45+3) والصربي لوكا يوفيتش (80).

وسعى أتالانتا الى وقف نزيف النقاط في المراحل الاربع الاخيرة حيث كسب نقطة واحدة، بفوز مثير على ميلان الذي ابتعد عن إنتر ويوفنتوس بعد هزيمته اليوم.

وتجمد رصيد ميلان عند 29 نقطة ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، وبفارق 6 نقاط عن جاره إنتر الثاني.

في المقابل، رفع أتالانتا رصيده الى 23 نقطة وتقدم الى المركز السابع بجدول الترتيب حصدهم من 7 انتصارات وتعادلين وتعرض لـ 6 هزائم.

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1/1)، افتتح أصحاب الملعب اهداف المباراة في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب المهاجم النيجيري (أديمولا لوكمان) بتسديدة من داخل منطقة الست يارات.

وقبل الذهاب الى غرف الملابس تعادل ميلان عبر مجهاجمه الفرنسي (أوليفييه جيرو) بعدما حول عرضية فلورينزي من ركنية برأسية قوية داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني أعاد (أديمولا لوكمان) التقدم من جديد لمصلحة أتالانتا بتسجيله الهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 55 بصناعة رائعة من تشارلز دي كيتيلاري.

وفي الدقيقة 80 تعادل ميلان عبر الصربي (لوكا يوفيتش) بعد تمريرة حاسمة من لاعب الوسط الامريكي (كريستيان بوليسيتش).

وفي الوقت القاتل تحديداً في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع خطف البديل الكولومبي (لويس موريل) هدف الفوز لاتالانتا بعدما وضع الكرة بكعب القدم داخل المرمى.

وخيمت على المباراة أجواء الرحلة الحاسمة لميلان الى انجلترا الأربعاء لمواجهة نيوكاسل من أجل البطاقة الثانية الاخيرة للمجموعة الثامنة الى ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

ويحتل ميلان المركز الرابع الاخير برصيد خمس نقاط مشاركة مع نيوكاسل، ويحتاج الى الفوز مع خسارة باريس سان جرمان الفرنسي (7 نقاط) امام مضيفه بوروسيا دورتموند المتصدر والمتأهل (10).

تعرف على: جدول ترتيب مجموعة ميلان “الموت” في دوري أبطال أوروبا

أتالانتا 3-2 ميلان

الدوري الإيطالي – الجولة 15

ملعب جيويس

انتهت

تشكيلة ميلان اليوم: مايك ماينان – دافيدي كالابريا – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز – أليساندرو فلورينزي – روبن لوفتوس تشيك – تيجاني راينديرز – يونس موسى – صامويل تشوكوري – أوليفييه جيرو – كريستيان بوليسيتش.

اقرأ التالي: ما عدد مرات فوز ريال مدريد على الاندية الايطالية؟

مقالات ذات صلة