أخبار الرياضةالدوري المصري

نتيجة مباراة بلدية المحلة وسموحة في الدوري المصري اليوم

تعرف على نتيجة مباراة بلدية المحلة وسموحة التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023، على استاد المحلة.

خسر فريق بلدية المحلة المباراة الأولى على ملعبه هذا الموسم بنتيجة 2/0 أمام سموحة السكندري، بعد أن فاز في الجولة الافتتاحية للموسم خارج قواعده.

أنهى فريق سموحة الشوط الأول بهدف دون رد، أحرزه أحمد خالد بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43 بعد تلقيه تمريرة من رمية تماس نفذها الظهير الأيسر محمود وحيد.

في الشوط الثاني أضاف سموحة هدفاً ثانياً حمل توقيع اللاعب عمرو قلاوة، إثر ركلة جزاء أُحتسبت ضد المدافع محمد عبد الرازق وتسببت في طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 54.

ودخل مدرب بلدية المحلة أحمد عبد الرؤوف مباراة سموحة بتشكيلة مكونة من “محمود ماهر – محمد عبد الرازق – محمد صابر – أحمد رضا – حسام حسن – يوسف حسن – عبد الرحمن اللاهوني – ماجد هاني – عبد الرحمن سمانة – عبد الناصر ديماريا – حسام أشرف”.

كان نادي بلدية المحلة نجح في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-0 ليصبح ضمن 8 أندية تمكنت من تحقيق الفوز في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2024/2023، لكنه فشل في المواصلة على نفس النسق أمام سموحة الذي عانى من عدة غيابات مؤثرة.

جدير بالذكر أن الفوز على المقاولون العرب هو الأول بالنسبة لنادي بلدية المحلة في الدوري الممتاز منذ 15 عاماً عندما هبط إلى دوري الدرجة الثانية، المظاليم، فقد فشل في العودة لدوري الأضواء والشهرة على مدار تلك السنوات.

وسقط نادي سموحة في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام العائد إلى الدوري المصري الممتاز “الجونة” خلال الجولة الأولى، علماً بأنه كان السباق بالتسجيل خلال الدقائق الأولى من اللقاء بواسطة هدف من فادي فريد.

ولم يسبق لنادي بلدية المحلة مواجهة سموحة في أي مباراة رسمية سواء ببطولة الدوري العام أو كأس مصر، نظراً لحداثة عهد فريق سموحة وعدم مشاركته في المسابقات المحلية أثناء فترة تألق بلدية المحلة في العقود الماضية.

مقالات ذات صلة