بث مباشر

نتيجة مباراة البحرين وماليزيا في كأس آسيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب البحرين ضد ماليزيا ضمن مباريات اليوم في كأس آسيا لكرة القدم بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

اقتنص منتخب البحرين فوزاً غالياً من أمام ماليزيا بنتيجة (1-0)، اليوم السبت 20 يناير 2024، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة التي تضم ايضاً الأردن وكوريا الجنوبية.

وسجل اللاعب “علي مدن” هدف الانتصار الثمين لمنتخب البحرين في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع 90+6، ليعوض إخفاق محاربي دلمون في الجولة الأولى حين خسروا أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (1-3)، بينما تلقت ماليزيا الهزيمة الثانية توالياً بعد الخسارة ضد الأردن (0-4).

وأنعش المنتخب البحريني آماله في بلوغ مرحلة خروج المغلوب بحصده أول 3 نقاط في المركز الثالث، في حين يتصدر منتخب الأردن الترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، وبقي رصيد ماليزيا خالياً من النقاط.

ويتأهل إلى دور الـ16 من كأس آسيا أول منتخبين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الـ 6.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس 25 يناير الجاري، حيث يلتقي الأردن مع البحرين على استاد خليفة الدولي، وتتقابل كوريا الجنوبية مع ماليزيا على استاد الجنوب.

وبدأت مباراة البحرين وماليزيا اليوم بصافرة من الحكم العماني “احمد الكاف”، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 18:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش.

وكان منتخب البحرين قريب من افتتاح التسجيل في الشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة 29 حين توغل علي مدن من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت في قدم المدافع قبل أن ترتد من القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط منتخب البحرين الهجومي وبخاصة في الدقائق الأخيرة، وأهدر علي عيسى فرصة محققة عندما سدد كرة أرضية قوية باتجاه الزاوية البعيدة أبعدها الحارس الماليزي ببراعة إلى ركنية في الدقيقة 90+1.

ونجح المنتخب البحريني اخيراً في التسجيل عند الدقيقة 90+5 بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل أمام علي مدن على مشارف المنطقة ليسددها قوية زاحفة على يسار الحارس الماليزي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock