أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الكونغو الديمقراطية وأنغولا في تحضيرات كأس أمم افريقيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب الكونغو الديمقراطية ضد أنغولا ضمن مباريات اليوم في تحضيرات كأس أمم افريقيا 2024 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

تعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع منتخب أنغولا بنتيجة (0-0) في المباراة الودية التحضيرية التي أقيمت اليوم السبت 6 يناير 2024، على ملعب شباب الأهلي في مدينة دبي بالإمارات.

وكانت مباراة الكونغو الديمقراطية وأنغولا محط أنظار ثلاث منتخبات عربية، إذ يتنافس الكونغو مع المغرب في المجموعة السادسة والأخيرة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب زامبيا وتنزانيا.

ويتواجد منتخب أنغولا في المجموعة الرابعة بجانب الجزائر وموريتانيا وبوركينا فاسو.

وبدأت مباراة الكونغو وأنغولا اليوم من الحكم الإماراتي “سلطان محمد صالح”، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت أبو ظبي، 11:00 بتوقيت غرينتش.

واعتمد المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر في تشكيلة الكونغو اليوم على الاسماء التالية: ليونيل مباسي، تشانسيل مبيمبا، إينوجا باكا، جيدون كالولو، آرثر ماسوكو، صامويل موتوسامي، تشارليز بيكيل، جايل كاكوتا، ثيو بونجوندا، يوان ويسا، سيمون بانزا.

من جانبه أعلن المدرب البرتغالي بيدرو غونسالفيس تشكيلة أنغولا، جاءت كالتالي: سيجنوري أنطونيو، بوتاو جوناثان، خواكيم بالانغا، كيلوندا جاسبر، بينديتو موكيندي، جيلسون دالا، فيلسيو جواو، أوجوستو كارينيرو، لويدي أوجوستو، ألفريدو ريبيرو، مانويل كافومانا.

وسيكتفي منتخب أنغولا بمباراة اليوم ضمن معسكره التحضيري في الإمارات، قبل السفر إلى كوت ديفوار وبداية مشوار الكان بمواجهة الجزائر في الجولة الأولى يوم الاثنين 15 يناير 2024 على ملعب السلام بمدينة بواكي.

في حين سيواصل منتخب جمهورية الكونغو التحضير بمواجهة ودية أخرى أمام منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء 10 يناير 2024، قبل أسبوع من مباراته في الجولة الأولى من كأس الأمم أمام زامبيا يوم 17 يناير على ملعب لاورينت بوكو.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة