أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة فنجاء والنصر في كأس جلالة السلطان المعظم

تعرف على نتيجة مباراة النصر ضد فنجاء في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم العماني، المقرر لها عصر اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023.

تأهل نادي النصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس عمان موسم 2024/2023 بفوزه السهل على ضيفه فنجاء بنتيجة 1/4 في مجموع ذهاب وإياب دور الـ 8.

انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر 2/1 على ملعب فنجاء، وفي لقاء الإياب استطاع النصر تسجيل هدف مُبكر في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه “وليد المسلمي”.

ورغم الطرد المباشر الذي تعرض له وليد المسلمي في نهاية الشوط الأول عند الدقيقة 43، إلا أن فنجاء عجز عن استغلال النقص العددي لتعديل النتيجة والعودة لأجواء المباراة.

وأثناء محاولات فنجاء لإدراك هدف التعادل، تلقت شباكه للهدف الثاني في الدقيقة 60، والذي حمل توقيع اللاعب كارتر من ركلة جزاء.

وكان ملعب “مجمع السعادة الرياضي” استضاف مباراة النصر ضد فنجاء في إياب دور الثمانية من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم مساء اليوم الجمعة الأول من ديسمبر بدءاً من الساعة 17:00 بتوقيت مسقط، الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، 16:00 مكة المكرمة.

وتستكمل مرحلة الإياب في دور الثمانية ببطولة كأس عمان يوم غد السبت 2 ديسمبر بلقاء قوي سيجمع النهضة بضيفه السيب، كما سيواجه نادي عمان البطل القياسي للمسابقة برصيد 10 ألقاب “ظفار”.

اقرأ التالي: سجل بطولات السيب العماني وعدد ألقابه

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock