أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الجزائر وتوغو الودية في تحضيرات كأس أمم افريقيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الجزائر ضد منتخب توغو ضمن مباريات اليوم في تحضيرات الخُضر لخوض نهائيات كأس أمم افريقيا.

فاز منتخب الجزائر على مضيفه توغو بنتيجة (3-0)، اليوم الجمعة 5 يناير 2024، على ملعب كيغي بالعاصمة لومي، في أولى مباريات رجال المدرب جمال بلماضي التحضيرية لخوض نهائيات الكان المقررة في كوت ديفوار.

وبدأت مباراة الجزائر وتوغو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الجزائر، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت غرينتش، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات موقع إكسترا كورة.

ودخل منتخب الجزائر المباراة بتشكيلة مكونة من: ماندريا، يوسف عطال، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، آيت نوري، سفيان فيغولي، إسماعيل بن ناصر، نبيل بن طالب، رياض محرز، آدم وناس، إسلام سليماني.

وانهى منتخب الجزائر الشوط الأول متقدماً في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله مدافع بوروسيا دورتموند “رامي بن سبعيني” في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني عزز المهاجم المحترف في صفوف كوريتيبا البرازيلي “إسلام سليماني” تقدم الخُضر بالهدف الثاني في الدقيقة 55، وعاد رامي بن سبعيني للظهور مجدداً وسجل الهدف الثالث للمنتخب الجزائري في الدقيقة 70.

ويشارك منتخب الجزائر في كأس أمم افريقيا بالمجموعة الرابعة التي تضم بوركينا فاسو وموريتانيا وأنغولا، في المقابل يغيب منتخب توغو عن المشاركة في البطولة بعدما فشل في التأهل.

ودخل منتخب الجزائر معسكره الحالي في توغو يوم 1 يناير، وسينتهي يوم 10 يناير والسفر إلى مدينة بواكي الإيفوارية، بعد اللقاء الودي الثاني أمام بوروندي يوم الثلاثاء 9 من نفس الشهر.

وقرر المدرب جمال بلماضي عدم السماح بنقل مواجهة الجزائر ضد توغو تلفزيونياً وكذلك الأمر بالنسبة لمواجهة بوروندي المُقبلة، وذلك من أجل الحفاظ على خطة اللعب قبل بداية المشوار في الكان أمام أنغولا بالجولة الأولى يوم 15 يناير.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر خاض مباراتين وديتين أمام توغو باللاعبين المحلييين خلال شهر أبريل من العام الماضي 2022، وفاز في اللقاء الأول بهدفٍ دون رد، وانتهت المباراة الثانية بالتعادل (0-0).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة