الدوري السعوديبث مباشر

نتيجة مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة النصر ضد التعاون، في الدوري السعودي لكرة القدم، ضمن تغطية مباريات اليوم.

واصل النصر مطاردة المتصدر الهلال وحقق فوزه الرابع توالياً بعدما أكتسح مضيفه التعاون بنتيجة (4-1) ضمن مباريات اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في ختام الجولة 19 من دوري روشن السعودي.

بهذا الفوز رفع النصر رصيد الى 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن مقلصاً الفارق بينه وبين المتصدر الهلال لـ 4 نقاط، في المقابل تجمد رصيد التعاون عند 34 في المركز الرابع.

وتقدم التعاون في نتيجة المباراة في الدقيقة 13 من علامة الجزاء سددها اللاعب الهولندي (أشرف مهيدوي) على مرتين بعد تصدي العقيدي للكرة في المرة الأولى.

وفي الدقيقة 27 تعادل النصر بواسطة لاعب الوسط الكرواتي (بروزوفيتش) بعد تلقيه تمريرة بينية نموذجية من البرازيلي (تاليسكا).

وفي الدقيقة 35 أرسل بروزوفيتش كرة عرضية من ركلة ركنية داخل المنطقة قابلها المدافع الإسباني (ايميريك لابورت) بضربة رأسية قوية ذهبت في الزاوية البعيدة للحارس البرازيلي (مايلسون).

وفي الشوط الثاني أضاف النصر هدفه الثالث عندما استغل اوتافيو كرة خاطئة من أحد مدافعي التعاون وهيأها لنفسه قبل ان يتابعها على يسار مايلسون في الدقيقة 50.

وحرمت العارضة النصر من هدف رابع عندما تصدت لكرة رونالدو في الدقيقة 71، ولاحت فرصة للتعاون لتقليص الفارق بتسديدة لعبد الفتاح آدم تصدى لها العقيدي ببراعة في الدقيقة 82.

وعزز كريستيانو رونالدو تقدم النصر بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية اثر تمريرة من العاجي سيكو فوفانا.

دخل النصر المباراة منتشياً بفوزه الكبير على الاتحاد حامل اللقب بنتيجة (5-2) الثلاثاء الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة مقلصاً الفارق إلى عشر نقاط عن المتصدر الهلال بعد فوزه الفيحاء أمس الجمعة.

تعرف على: جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم

وعول النصر على الشهية التهديفية المفتوحة لنجمه البرتغالي رونالدو صاحب ثنائية في مرمى الاتحاد عزز بها موقعه في صدارة الهدافين بالأضافة الى هدفه اليوم في التعاون ليرفع رصيده لـ 20 هدفاً وبات أفضل هداف لعام 2023 متفوقاً على الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جرمان (52)، والسنغالي ساديو مانيه الذي سجل بدوره ثنائية.

التعاون 1-4 النصر

دوري روشن – الجولة 19

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

منقولة على (SSC EXTRA 1 HD)

انتهت

تشكيلة النصر الأساسية اليوم: حراسة المرمى (نواف العقيدي) – سلطان الغنام – اليكس تيليس – ايميريك لابورت – عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو – اندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة التعاون الأساسية اليوم: حراسة المرمى (مايلسون) – عبدالملك العييري – جيريتو – عون السلولي – معاذ فقيهي – أشرف المهديوي – فلافيو – الفارو ميدران – ماتيوس كاسترو – موسى بارو – جواو بيدرو.

تعرف على: أرقام وعدد بطولات نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة