أخبار الرياضةالدوري السعودي

رونالدو: مستمر مع النصر حتى الموسم المقبل.. وجسدي سيحسم قرار اعتزالي

شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رغبته في مواصلة اللعب مع فريق النصر السعودي، مؤكدا أنه سيواصل مشواره مع الفريق الأصفر في العامين المقبلين، ولن يتوقف حتى يطلب منه جسده ذلك.

وقال رونالدو في تصريحات عقب فوز النصر على ضمك بهدفين مقابل هدف، والتي سجل فيها النجم البرتغالي هدفا بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بأنه لن يعتزل أو يتوقف عن اللعب.

وأوضح: “عمري 38 عامًا الآن، سأكون حاضرا في الموسم الحالي وكذلك الموسم المقبل، ولن أتوقف حتى يقول لي جسدي أنك لن تستطيع استكمال مسيرتك في الملاعب، لكن أنا مستمتع باللعب حاليا”.

وأضاف: “كنت أعلم بصعوبة لقاء ضمك خصوصا بعد العودة من فترة التوقف مع المنتخبات، وكنا في حاجة للعودة للأجواء في الدوري السعودي، واستقبلنا هدف لكن نجحنا في العودة”.

وأكمل: “وجودي في القمة دائما بسبب العملق الشاق الذي أقدمه”.

رونالدو: مستمر مع النصر حتى الموسم المقبل.. وجسدي سيحسم قرار اعتزالي

ووجه رونالدو الشكر لجمهور النصر، قائلا: “سعيد بوجودي في السعودية وجماهير الفريقتجعلني دائمًا في حالة سعادة بالغة، وسأعمل على اسعادهم بصفة مستمرة”.

الجدير بالذكر، أن جونيور نجل كريستيانو رونالدو، قد التحق مؤخرا بفريق النصر السعودي تحت 13 عاماً، وذلك بصورة رسمية بعد أن وقع عقد انضمامه وسيرتدي رقم 7 مع أشبال العالمي.

وسيكون التحاق جونيور بفريق النصر تحت 13 عاماً محط أنظار الكثير من متابعي وأنصار النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، الذي التحق بصفوف فريق النصر في ديسمبر (الماضي فور نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock