الدوري السعودي

النصر يتفوق على الوحدة بثلاثية في دوري روشن

تفوق نادي النصر السعودي على مضيفه الوحدة بنتيجة 1-3 في إطار مباريات الجولة 13 من دوري روشن، اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 على ملعب الملك عبد العزيز في مكة، وحضرها 38 ألف متفرج، وأدارها الحكم الدولي المكسيكي فيرناندو غيريرو.

أنهى رفاق كريستيانو رونالدو الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 2-0، سجل الظهير الأيسر الدولي البرازيلي أليكس تيليس الهدف الأول في الدقيقة 11، وأضاف عبد الإله العمري الهدف الثاني في الدقيقة 39 بصناعة مارسيلو بروزوفيتش.

اكسترا كورة نيوز

وفي مستهل الشوط الثاني، قتل كريستيانو رونالدو المباراة بتسجيل الهدف الثالث لنادي النصر في الدقيقة 49، قبل أن يلغي الحكم المكسيكي فيرناندو غيريرو هدف رابع للاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة 62 بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد (الفار).

حفظ لاعب الوسط البرازيلي المخضرم أنسيلمو أنسيلمو ماء وجه نادي الوحدة بتسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 81 بعد تمريرة من أوسكار دوارتي.

وشهدت الدقيقة 7+90 إلغاء الحكم لهدف جديد لنادي النصر بعد مراجعة تقنية الفار بداعي تسلل صانع الألعاب الدولي السعودي الموهوب عبد الرحمن غريب.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده لـ 31 نقطة أقل من الهلال المتصدر بـ 4 نقاط بعد مرور 13 أسبوع على انطلاق منافسات دوري روشن السعودي، بينما تقهقر نادي الوحدة إلى المركز التاسع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء الثامن، وأكثر بنقطة واحدة من ضمك العاشر.

مقالات ذات صلة