أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

تعرف على نتيجة مباراة النصر ضد الشباب ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في ربع نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم.

تأهل النصر الى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعدما أكتسح مضيفه الشباب بخماسية مقابل هدفين ضمن مباريات اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 في ربع النهائي.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمدينة الرياض بتسجيل النصر 3 اهداف مقابل هدف لأصحاب الضيافة نادي الشباب بالأضافة الى ضياع ركلة جزاء لليثوث نفذها البلجيكي (كاراسكو) في الدقيقة 15.

وبعد مرور دقيقتين فقط على ضياع ركلة الجزاء نجح الإيفواي (سيكو فوفانا) من افتتاح أهداف اللقاء والتقدم للنصر بمتابعة لتصويبة ماني، قبل أن يتعادل البرازيلي (كارلوس جونيور) للشباب بضربة رأسية من ركنية في الدقيقة 24.

سريعاً أعاد السنغالي (ساديو ماني) التقدم من جديد للنصر عند الدقيقة 28 بصناعة من البرتغالي (أوتافيو)، قبل أن يسجل (عبدالرحمن غريب) الهدف الثالث قبل لحظات على نهاية الشوط الأول بصناعة من لاعب الوسط (بروزوفيتش).

وفي الشوط الثاني جاء الدور على أسطورة البرتغال (كريستيانو رونالدو) ليُقضي تماماً على آمال أصحاب الملعب في العودة للمباراة بتسجيل الهدف الرابع بعد تبادل رائع للكرة مع مواطنه اوتافيو في الدقيقة 74.

تأهل النصر من دور الـ32 ببطولة كأس ملك السعودية على حساب أحد بنتيجة (5-1)، وأطاح بنظيره الإتفاق في دور الستة عشر بالفوز عليه بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو ماني.

في المقابل، تجاوز الشباب نظيره الباطن في دور الـ32 بالفوز عليه 2-1، وبلغ دور ربع النهائي بالانتصار على الفتح بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.

يذكر ان حامل لقب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين هو نادي الفيحاء بعد فوزه في المباراة النهائية على الهلال بركلات الترجيح، علماً أنه قد ودع الموسم الجاري من دور الـ 16 بخسارة ثقيلة أمام اتحاد جدة بثلاثية نظيفة.

الشباب 2-5 النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين (ربع النهائي)

ملعب الأمير خالد بن سلطان – الرياض

منقولة على قناة SSC1 HD

انتهت

تشكيلة النصر اليوم: نواف العقيدي – سلطان الغنام – علي لاجامي – إيميريك لابورت – ايمن يحيى – مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو مونتيرو – عبدالرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الشباب اليوم: كيم سيونغ غيو – فواز الصقور – اياغو سانتوس – رومان سايس – حمد اليامي – ماجد كنبة – حسين القحطاني – فهد المولد – كارلوس جونيور – يانيك كاراسكو – عبدالله رديف.

تعرف على: أرقام وعدد بطولات نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة