أخبار الرياضةسوق الانتقالات

ما حقيقة مفاوضات الشباب السعودي مع مارسيل كولر مدرب الأهلي؟

يكشف اكسترا كورة حقيقة الأنباء التي ترددت حول مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة بشأن وجود مفاوضات رسمية من نادي الشباب السعودي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر عقده يمتد لمدة ثلاث مواسم ولا صحة مطلقا لما يتردد حول وصول عرضا سعوديا للتعاقد معه، والمدرب يستعد بشكل طبيعي للمواجهة القادمة مع الفريق الأحمر ضد سان جورج الأثيوبي.

اكسترا كورة نيوز

وأوضح المصدر: لا صحة مطلقا لما يتردد حول وجود عروض رسمية من أي نادٍ سعودي للتعاقد مع كولر، وما حدث أن هناك مفاوضات شفوية عن طريق بعض الوسطاء تمت مع المدرب، عن طريق دينو لامبرتي وكيل أعماله، الذي تلقى اتصالات رسمية من جانب الشباب السعودي للتعاقد معه مقابل 8 مليون دولار سنويا.

الاهلي: كولر مُعجب بقدرات مصطفى فتحي ولم نتفاوض رسميا لضمه من التعاون

وأكمل: لو كان كولر يريد الرحيل عن النادي الأهلي بشكل رسمي، لما قام مؤخرا بتجديد عقده، وسبق وتلقى عروضا قوية من نادي الجزيرة الإماراتي، وعرضا سعوديًا آخر من أحد الفرق الكبرى هناك.

وأتم: كولر سيكمل مسيرته مع النادي الاهلي بصورة طبيعية، ونطالب وسائل الاعلام بالكف عن نشر الشائعات المغرضة.

وكان كولر قد قام بتجديد عقد حتى صيف 2026، حيث تمسك النادي الأهلي بالإبقاء عليه، بعدما حصد الفريق تحت قيادته 5 ألقاب في الموسم الأول الذي تولي فيه تدريب المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة