الدوري السعودي

رونالدو يقود ريمونتادا النصر أمام جاره الشباب ويُواصل مطاردة الاتحاد

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لمواصلة مطاردة وحرمان الاتحاد من التتويج المبكر عندما قلب تأخره أمام الشباب بهدفين الى انتصار ثمين (3-2)، في قمة منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي، اليوم الثلاثاء 23 مايو.

انتهى الشوط الاول بتقدم الشباب بهدفين مقابل هدف، تقدم (جوانكا) للضيوف في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، قبل ان يُضيف الارجنتيني الهدف الثاني عند الدقيقة 40 بتصويبة يسارية قوية.

اكسترا كورة نيوز

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات قلص (تاليسكا) الفارق بعدما قابل تمريرة (علي الحسن) بتسديدة أرضية قوية داخل الشباك.

عاد النصر خلال الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عن طريق (عبدالرحمن غريب) في الدقيقة 51 بصناعة رائعة من المتألق (حسن العلي).

جاء الدور على النجم البرتغالي (كريستيانو رونالدو) وسجل هدف التقدم للعالمي في الدقيقة 59 بتصويبة صاروخية في زاوية صعبة على الحارس الكوري الجنوبي.

ورفع النصر رصيده الى 63 نقطة في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط، فيما تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد الهلال.

وتعين على النصر الفوز اليوم على جاره الشباب ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب عندما ألتقيا اليوم الثلاثاء على ملعب الأول بارك بالرياض، وفي نفس التوقيت فاز الاتحاد على الباطن بهدف دون مقابل.

ويتمسك النصر بفرصة إنقاذ موسمه وموسم رونالدو الذي قد ينتهي خالي الوفاض بعد وصوله بصفقة خيالية مطلع العام الحالي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب.

أما الشباب الذي تلقى خسارتين في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت آماله في المنافسة على اللقب، حتى حظوظه في الوصافة أصبحت صعبة وبات مهدداً بفقدان مركزه الحالي.

تشكيلة النصر والشباب

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: أجوستين روسي – سلطان الغنام – الفارو – علي لاجامي – جيسلان كونان – عبدالله الخيبري – لويز جوستافو – علي الحسن – اندرسون تاليسكا – عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم: كيم سيونج جيو – فواز الصقور – حسان تمبكتي – اياغو – سانتوس – متعب الحربي – كريتشوفياك – حسين القحطاني – ايغر بانيغا – كريستيان جوانكا – كارلوس جونيور – سانتي مينا.

مقالات ذات صلة