أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الهلال والتعاون في كأس ملك السعودية

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الهلال ضد التعاون في ربع نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

قطع الهلال تذكرة العبور إلى نصف نهائي كأس ملك السعودية بالفوز على التعاون بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ثاني مواجهات دور ربع النهائي.

وسجل اهداف الهلال أمام التعاون اليوم البرازيليين ميشيل ديلجادو في الدقيقة 45+2 ومالكوم في الدقيقة 84، واحرز الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدفاً في الدقيقة 51.

وكان الزعيم قد صعد من دور الـ32 ببطولة كأس ملك السعودية على حساب الجبلين بهدفٍ دون رد، وأطاح بنظيره الحزم في دور الستة عشر بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

على الجهة المقابلة تجاوز التعاون نظيره القادسية في دور الـ32 بالفوز عليه 2-0، وبلغ دور ربع النهائي بالانتصار على الوحدة بنتيجة 2-0 في دور الستة عشر.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والتعاون من الحكم الأرجنتيني “أندريس ميرلوس”، في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت القاهرة، 14:45 بتوقيت غرينتش GMT.

وكاد الزعيم يفتتح التسجيل في وقت مبكر بعد مرور 3 دقائق عن طريق سالم الدوسري بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات ولكن الحارس مايلسون تألق وأبعد إلى الكرة الركنية.

وجاء رد التعاون في الدقيقة 29 حين تسلم موسى باور كرة داخل المنطقة من الجهة اليمنى وفتح لنفسه الزاوية وأطلق تصويبة مرت من ياسين بونو وارتطمت في القائم.

وظهر سالم الدوسري مجدداً في الدقيقة 45+1 بعدما سدد كرة قوية ملتفة من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة، قبل أن يقتنص ديلجادو هدف التقدم الأول بعدها مباشرة بمتابعة لعرضية جاءت من الركنية.

وفي الشوط الثاني عزز الصربي ألكسندر ميتروفيتش تقدم الهلال بالهدف الثاني في الدقيقة 51 حينما قابل عرضية مواطنه سيرجي سافيتش برأسية على أبواب المرمى استقرت داخل الشباك.

ووقف القائم مرة ثانية في وجه التعاون وحرم البديل عبدالفتاح آدم من تقليص الفارق في الدقيقة 71 بعد تسديدة من كرة في إنفراد صريح بالحارس ياسين بونو.

وأكد البرازيلي مالكوم انتصار الهلال بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84 بصناعة من مواطنه ديلجادو الذي اقتحم المنطقة من الجهة اليمنى ومرر كرة أرضية وضعها مالكوم داخل الشباك بسهولة.

ويتفوق الهلال على التعاون في آخر 5 مواجهات سابقة جمعت الفريقين كانت جميعها في مسابقة الدوري السعودي، بتحقيقه الانتصار 4 مرات، وخسر مرة واحدة فقط، وسجل 12 هدفاً، واستقبلت شباكه 5 اهداف.

الهلال 3-0 التعاون

ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية

كأس ملك السعودية – دور الثمانية

انتهت

تشكيلة الهلال اليوم: ياسين بونو، سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سيرجي سافيتيش، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، مالكوم، ألكسندر ميتروفتيش.

تشكيلة التعاون اليوم: مايلسون، عبد الملك العييري، جيرتور، عون السلولي، معاذ فقيهي، أشرف المهديوي، فلافيو، ألفارو ميدران، ماتيوس كاسترو، موسى باور، جواو بيدرو.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock