بث مباشردوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

تعرف على نتيجة مباراة الفيحاء ضد العين التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 7-11-2023 في دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

انتزع فريق العين الإماراتي فوزاً صعباً من مضيفه الفيحاء بنتيجة 3/2، ليؤكد تأهله إلى دور الـ 16 من البطولة قبل خوضه لآخر جولتين أمام باختاكور الأوزبكي وأهال التركمنستاني.

ورفع العين رصيده لـ 12 نقطة في المركز الأول بفارق 8 نقاط واضحة عن باختاكور الثاني، وأهال الثالث، بينما تذيل الفيحاء المجموعة برصيد 3 نقاط وباتت فرصه شبه مستحيلة للتأهل ضمن أفضل الأندية أصحاب المركز الثاني في الخمس مجموعات عن منطقة غرب آسيا.

تقدم نادي العين 1-0 في الدقيقة 29 عن طريق مهاجمه الدولي التوغولي لابا كودجو بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيسر البرازيلي إيريك ميتيزيس.

وأضاف لابا كودجو الهدف الثاني للعين في الدقيقة 40 بعد تمريرة من الجناح الدولي المغربي السابق سفيان رحيمي، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بنتيجة 2-0 وسط ذهول جمهور الفيحاء.

خلال الشوط الثاني عاد الفيحاء إلى أجواء اللقاء بتسجيل هدف في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب أنتوني نواكايمي بعد تمريرة من أسامة الخلف.

لكن فرحة الفيحاء بالعودة للمنافسة على نقاط المباراة لم تستمر أكثر من 9 دقائق، حيث استقبلت شباكه لهدف في الدقيقة 64 عن طريق النجم المغربي سفيان رحيمي بصناعة من كاكو.

كثف الفيحاء محاولاته في ظل انكماش العين خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وتمكن من تسجيل هدف ثان حمل توقيع اللاعب مهند القيضي من صناعة سلطان ماداش، لكنه جاء في وقت متأخر للغاية عند الدقيقة 6+90 ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية.

تشكيلة العين ضد الفيحاء

خاض نادي العين مباراة اليوم بتشكيل اساسي مكون من “خالد عيسى – اريك مينيزيس – بارك يونغ وو – خالد الهاشمي – كوامي اوتون – احمد برمان – محمد عباس البلوشي – سفيان رحيمي – بندر الاحبابي – كودجو لابا – اليخاندرو روميرو”.

أما أصحاب الضيافة “الفيحاء” فقد دخلوا اللقاء بتشكيلة مكونة من “فلاديمير ستويكوفيتش – سلطان مندش – أنتوني نواكايمي – غوجكو سيميروت – غيسلان كونان – جونيور ساكالا – يوسف حقاوي – أسامة الخلف – مهند القيضي – حسين الشويش – راكان كعبي”.

تأهل مُبكر لرفاق لابا كودجو

وضع نادي العين الإماراتي الفوز الرابع على التوالي كهدف رئيسي له لضمان التأهل كمتصدر لمجموعته، عندما حل ضيفاً على فريق الفيحاء السعودي المتواضع.

واستقبل ستاد الملك فهد الدولي في الرياض مباراة اليوم، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة