أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين إربد في الدوري الأردني

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الفيصلي ضد الحسين إربد في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

تفادى الحسين إربد الخسارة وخطف تعادلاً مثيراً أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة (1-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 على استاد عمان الدولي بالجولة العاشرة من الأردني للمحترفين 2023/24.

وكان الفيصلي قد تقدم في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 38 عبر اللاعب رزق بني هاني، وخطف المهاجم النيجيري هدف التعادل للحسين إربد في الدقيقة 90+6 عبر المهاجم النيجيري عبد الجليل أجاجون.

وحافظ الحسين إربد على سجله الرائع مع المدرب البرتغالي جواو موتا، حيث حقق العلامة الكاملة بـ8 انتصارات من أول 8 مباريات، قبل تعادله اليوم مع الفيصلي، ليظل الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة في المسابقة منذ بداية الموسم.

واصبح في رصيد الحسين إربد 25 نقطة من 9 مباريات في صدارة ترتيب الدوري الأردني وبفارق 6 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي الوحدت الذي لعب 7 مباريات.

وغاب جواو موتا عن مواجهة الفيصلي اليوم لإنخراطه في دورة تدريبية في البرازيل، وقاد الفريق عبر الفيديو كما فعل في المباراة الماضية أمام مغير السرحان، ومن المقررة عودته يوم 20 ديسمبر الجاري.

على الجهة المقابلة، وقع الفيصلي في التعادل الثاني توالياً مع مدربه أحمد هايل وزاد رصيده إلى 17 نقطة من 8 مباريات في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفيصلي والحسين اليوم من الحكم الأردني “مراد الزواهرة” في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت غرينتش.

ومنح رزق بني هاني فريق الفيصلي هدف التقدم الأول قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 38 وذلك من متابعة لتسديدة إحسان حداد المرتدة من يد الحارس داخل المنطقة وأكملها داخل الشباك برأسية.

وانتظر الحسين إربد حتى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة ليسجل التعادل حين استغل عبد الجليل أجاجون كرة مُبعدة من المدافع داخل المنطقة وهيأها لنفسه وأطلق تصويبة استقرت في زاوية صعبة على الحارس.

الجدير بالذكر أن الفيصلي تفوق على الحسين إربد بوضوح في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري، بتحقيقه الانتصار 7 مرات، وتعادلا في 3 مواجهات.

ونُقل بث مباشر الفيصلي والحسين إربد على قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

الفيصلي 1-1 الحسين إربد

استاد عمان الدولي

الدوري الأردني – الجولة 10

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة