أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الفيصلي وسحاب في الدوري الأردني

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الفيصلي ضد سحاب في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

تعادل نادي الفيصلي مع سحاب بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، على استاد عمان الدولي، يالجولة التاسعة من الدوري الأردني للمحترفين 2023/24.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفيصلي وسحاب في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة 19:30 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش GMT.

واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 74 التي شهدت تسجيل سحاب هدف التقدم الأول عبر اللاعب “أحمد أبوكبير” بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى وإنهاء مميز في شباك الحارس نور بني عطية.

وتعادل حسام أبو الذهب للفيصلي في الدقيقة 82 حينما استغل كرة عرضية من الركنية وارتقى لها فوق الجميع وحولها داخل الشباك برأسية رائعة.

صورة من مباراة الفيصلي وسحاب

وكان الفيصلي يستهدف تحقيق الانتصار الثالث توالياً في الدوري مع المدرب أحمد هايل بعد خسارة الكلاسيكو ضد الوحدات، وبشكلٍ عام انتصر السماوي في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل 15 هدفا، واستقبل 5.

واصبح في رصيد الفيصلي 16 نقطة من 7 مباريات في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن الثاني الوحدات (لعب 7)، و8 نقاط عن المتصدر الحسين إربد الذي لعب 8 مباريات.

في المقابل بقي فريق سحاب بانتصار وحيد في مسابقة الدوري منذ بداية الموسم وكان في الجولة الثانية ضد شباب الأردن، وتعادل في 5 مباريات وتلقى 3 هزائم، ويقبع في المركز الـ 11 قبل الأخير وفي جعبته 8 نقاط من 9 مباريات.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة حقق الفيصلي 6 انتصارات من آخر 10 مباريات جمعته بفريق سحاب في جميع المسابقات، وخسر مرة واحدة فقط، وسيطر التعادل على 3 مناسبات.

الفيصلي 1-1 سحاب

استاد عمان الدولي

الدوري الأردني – الجولة 9

انتهت

تشكيلة الفيصلي اليوم: نور بني عطية، أنس بني ياسين، حسام أبو الذهب، سالم العجالين، إحسان حداد، نزار الرشدان، خالد زكريا، أحمد أبو شعيره، عارف الحاج، حاتم الروشدي، رزق بني هاني.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock