بث مباشردوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الدحيل واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم إكسترا كورة نتيجة مباراة الدحيل واستقلال دوشنبه في إطار مباريات اليوم بالجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

استعاد بطل الدوري القطري “الدحيل” آماله في المنافسة على مركز ضمن أفضل الثواني بعد فوزه الصعب بنتيجة 2-0 على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي مساء اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023.

ألغت تقنية الفيديو المساعد هدف تقدم نادي استقلال في الدقيقة 11 بداعي وجود تسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0/0.

في انطلاقة الشوط الثاني استغل الدحيل ضعف تنظيم استقلال دوشنبه بعد نزول ماباتشويف شيرفوني بدلاً من سينين سيباي، ليسجل هدف مُباغت في الدقيقة 47 حمل توقيع مايكل أولونغا.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة تسجيل الدحيل للهدف الثاني عن طريق مايكل أولونغا بعد تمريرة من إسماعيل محمد، ليؤكد فوز فريقه بأول ثلاث نقاط في مجموعات دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وأكمل الدحيل آخر 5 دقائق من الوقت المحتسب بدل من ضائع بـ 10 لاعبين بعد طرد اللاعب البرتغالي روبن سيميدو بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 4+94.

واستقبل ملعب عبد الله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة مواجهة الدحيل ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 مكة المكرمة.

وعمل رفاق فيليبي كوتينيو في الدحيل على تحقيق الفوز من أجل استعادة آمالهم الضعيفة جداً في المنافسة على المركز الثاني أمام بيرسبوليس.

وبهذا الفوز الصعب تقدم نادي الدحيل إلى المركز الثالث في المجموعة الخامسة E بدور مجموعات دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن بيرسيبوليس الإيراني الذي سيلاقي نادي النصر السعودي في وقت لاحق من مباريات اليوم.

ما هي فرص تأهل الدحيل إلى ثمن نهائي أبطال آسيا؟

ينتظر الدحيل هدية من النصر السعودي بتحقيق الفوز بفارق جيد من الأهداف على الفريق الإيراني للمنافسة خلال الجولة الأخيرة على ورقة الصعود ضمن أفضل الثواني.

وسيحل الدحيل ضيفاً على بيرسيبوليس في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، بعدما خسر في المباراة الأولى على ملعبه بنتيجة 0-1.

ويمتلك بيرسيبوليس 7 نقاط في المركز الثاني، ويُعد المُرشح الأوفر حظاً لمرافقة النصر إلى الدور التالي، ضمن أفضل الثواني، حتى لو تعرض للخسارة من النصر ثم الدحيل، وذلك بسبب فارق الأهداف الذي يصب لصالحه.

واهتزت شباك الدحيل 8 مرات وسجل 7 أهداف فقط، ما يجعله الآن بحاجة لتسجيل هدفين على الأقل في اللقاء الختامي على ملعب بيرسيبوليس، في حال سقوط الأخير أمام النصر.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock