أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة العربي والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف على نتيجة مباراة العربي الكويتي ضد الزوراء العراقي ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

انتزع العربي الكويتي تعادلاً ثميناً أمام ضيفه الزوراء العراقي في الوقت القاتل (1-1)، اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023 في الجولة الخامسة من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

دخل العربي مباراة اليوم أمام ضيفه الزوراء على استاد جابر الاحمد الدولي وهو رافع شعار لا بديل سوى تحقيق الفوز من أجل إحياء آماله في خطف وصافة المجموعة الثالثة من ضيفه العراقي قبل الجولة الأخيرة والحاسمة.

وبذات المجموعة حسم الرفاع البحريني تأهله الى نصف النهائي بعدما أكتسح النجمة اللبناني بسداسية مقابل هدف.

انتهى الشوط الاول بتقدم الزوراء بهدف دون رد سجله الشاب النيجيري (كريستوفر جون – 18 سنة) في الدقيقة 31 بعد عمل فردي رائع داخل المنطقة ثم أطلق تسديدة قوية من زاوية صعبة للغاية سكنت شباك الحارس سليمان عبدالغفور.

وشهدت الدقيقة 37 طرد لاعب الزوراء (علي كاظم حسن) بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية، ليُكمل الفريق العراقي المباراة بعشرة لاعبين.

ظلت النتيجة على حالها خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 89 والتي شهدت تسجيل العربي هدف التعادل عن طريق اللاعب (سلطان العنزي).

ويتصدر الرفاع ترتيب المجموعة برصيد 13 نقاط (4 فوز وتعادل)، يليه الزوراء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط (فوزين وتعادلين وهزيمة)، ثم يأتي العربي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط (فوز وتعادلين وهزيمتين)، ويتذيل النجمة المجموعة بنقطة فقط.

كان لقاء الجولة الأولى بين الفريقين قد شهد فوز العربي بنتيجة (2-1) على ملعب البصرة الدولي، سجل هدفي الفريق الكويتي مامادو ثيام وحمزة خابا، في المقابل سجل هدف الزوراء اللاعب علي محسن.

يذكر ان الفريقين قد ألتقيا من قبل في دور مجموعات دوري أبطال آسيا عام 2007، وفاز حينها الزوراء ذهاباً بنتيجة (1-صفر)، وجدد فوز إياباً بنتيجة (3-2).

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

العربي 1-1 الزوراء

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة C – الجولة 5)

استاد جابر الاحمد الدولي

منقولة على قناة SSC EXTRA 3 HD

انتهت

تشكيلة العربي الكويتي الأساسية اليوم: سليمان عبدالغفور – جمعة عبود – حسن حمدان – عيسى وليد – حمد القلاف – سلطان العنزي – وليد الصبار – علي خلف – ايوالا – بندر السلامة – مامادو ثيام.

اقرأ التالي: 

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock