أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة العربي والنجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف على نتيجة مباراة العربي الكويتي ضد النجمة اللبناني ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

انهى العربي الكويتي والنجمة اللبناني مشوارهما في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024 بعد فوز الأول على مضيفه الثاني بنتيجة (2-1) ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة.

اكسترا كورة نيوز

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1/1)، تقدم العربي عند الدقيقة 33 عن طريق اللاعب (علي خلف) عندما مرر الصبار كرة بينية أرضية مُتقنة خلف المدافعين وصلت إلى علي خلف الذي سددها بقدمه اليسرى زاحفة قوية من منتصف الصندوق على يسار الحارس السبع داخل الشباك.

ونجح فريق النجمة في تعديل النتيجة، بعد ركلة ركنية عالية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى كاظم الزين الذي سددها قوية نجح الدفاع في إبعادها من على خط المرمى قبل أن تصل أمام خليل بدر الذي صوبها بدوره أرضية قوية من منتصف الصندوق داخل الشباك (45+4).

خلال الشوط الثاني، تمكن فريق العربي من استغلال أولى محاولاته لينجح في تسجيل هدف التقدم مرة جديد، وذلك بعدما أرسل جمعة عبود كرة بينية أرضية طويلة خلف المدافعين على الجهة اليمنى وصلت إلى البديل بندر السلامة الذي مررها بدوره أمام القادم من الخلف حمزة خابا ليسددها الأخير مباشرة بقدمه اليسرى باتجاه أعلى الزاوية اليسرى بعيداً عن متناول حارس الفريق اللبناني لتسكن داخل الشباك في الدقيقة 71.

وتصدر الرفاع ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للزوراء، و8 للعربي، ونقطة للنجمة، حيث حصل الرفاع على بطاقة التأهل إلى قبل نهائي منطقة الغرب.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

النجمة 1-2 العربي

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة C – الجولة 6)

مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية – بيروت

منقولة على قناة beIN Sports AFC 2 HD

انتهت

تشكيلة العربي اليوم: أحمد دشتي – جمعة عبود – سفيان بوشار – حسن حمدان – حمد القلاف – وليد الصبار – حسين اشكناني – نايف حميد – علي خلف – إيوالا – حمزة خابا.

مقالات ذات صلة