أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الرفاع والنجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف على نتيجة مباراة الرفاع البحريني ضد النجمة اللبناني ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حجز الرفاع البحريني مقعده في الأدوار الإقصائية قبل مباراة على نهاية دور المجموعات بتحقيق فوز كبير أمام ضيفه النجمة اللبناني بنتيجة (6-1) اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب العربي الكويتي والزوراء العراقي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الرفاع بهدف نظيف سجله اللاعب (كميل الأسود) في الدقيقة 35 بصناعة من (هزاع علي).

وفي الشوط الثاني ضرب أصحاب الضيافة بقوة بتسجيل هدفين متتاليين، جاء الهدف الثاني عن طريق الأردني (مجدي العطار) في الدقيقة 51 بصناعة من كميل الأسود، وبعد مرور دقيقة فقط أحرز (هاشم سيد عيسى) الهدف الثالث بصناعة من حمد شمسان.

أجرى المدير الفني لفريق الرفاع (هشام الماحوزي) بعض التغييرات عند الدقيقة 60 وبعد مرور 4 دقائق فقط أثمرت هذه التبديلات عن تسجيل الهدف الرابع عبر البديل البرازيلي (جويل فينيسيوس سيلفا) بصناعة من البديل الآخر ومواطنه (فارجاس).

وفي الدقيقة 72 سجل (هاشم سيد عيسى) هدفه الشخصي الثاني والخامس للرفاع بصناعة ايضاً من البديل (فهد).

وفي الدقيقة 74 سجل فريق النجمة اللبناني هدف حفظ ماء الوجه عبر اللاعب (حسن كوراني)، قبل أن يختتم (فارجاس) سداسية الرفاع في الدقيقة 83.

ويتصدر الرفاع ترتيب المجموعة برصيد 13 نقاط (4 فوز وتعادل)، يليه الزوراء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط (فوزين وتعادلين وهزيمة)، ثم يأتي العربي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط (فوز وتعادلين وهزيمتين)، ويتذيل النجمة المجموعة بنقطة فقط.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

الرفاع 6-1 النجمة

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة C – الجولة الخامسة)

ملعب نادي الرفاع

نُقلت على قناة beIN Sports AFC 3 HD

انتهت

تشكيلة الرفاع الأساسية اليوم: عبدالكريم فردان – لازارا دوكوفيتش – حمد شمسان – هزاع علي – سيد رضا عيسى – علي حرم – جاسم الشيخ – علي حسن – مجدي العطار – كميل الأسود – هاشم سيد عيسى.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock