بث مباشر

نتيجة مباراة العربي والجهراء في الدوري الكويتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة العربي والجهراء ضمن مباريات في منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم.

أكرم نادي العربي ضيافة الجهراء وفاز عليه بنتيجة (6-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، على استاد صباح السالم، ضمن الجولة الـ 15 من دوري زين الكويتي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة العربي والجهراء من الحكم الكويتي “محمد العطار”، في تمام الساعة 19:25 بتوقيت مكة المكرمة، 18:25 بتوقيت القاهرة، 16:25 بتوقيت غرينتش. ونُقل بث مباشر العربي والجهراء على قناة atv Kuwait، وايضاً على منصة شاشا SHASHA.

وتطلع العربي إلى تحقيق الانتصار والارتقاء إلى الصدارة ولو بشكل مؤقت، فكان له ما أراد حيث رفع رصيده إلى 36 نقطة من 15 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن نادي الكويت الذي لعب مباراة أقل.

من جانبه ستمتد رحلة الجهراء في رحلة البحث عن تحقيق الانتصار الأول منذ بداية الموسم لجولة جديدة، حيث جمع نقطتين فقط من 15 مباراة، وتعد هزيمة اليوم هي الـ13، ليبقى كما المركز الأخير.

ودخل العربي لقاء الجهراء بالتشكيلة التالية: سليمان عبدالغفور، جمعة عبود، عماد الدين بوبكر، عيسى وليد، حمد القلاف، وليد الصبار، حسين اشكناني، بدر طارق، علي خلف، إيوالا، حمزة خابا.

وسجل هدفي العربي أمام الجهراء في الشوط الأول الجناح النيجيري أنايو إيوالا في الدقيقة 21 وبدر طارق في الدقيقة 39.

وزاد الفريق الأخضر الغلة في الشوط الثاني بتسجيل 4 اهداف عبر جمعة عبود في الدقيقة 72 ووليد الصبار هدفين في الدقيقتين 84 و90+1 واخيراً بندر السلامة في الدقيقة 90+4.

وشهدت آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في جميع المسابقات تفوق نادي العربي بتحقيقه الانتصار 7 مرات، وفاز الجهراء مرتين، وتعادلا في مباراة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock