أخبار الرياضةالدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة العين ضد خورفكان ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

استعاد نادي العين توازنه بفوزٍ كبير على خورفكان بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، المؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2023/24.

وسجل اهداف العين اليوم لابا كودجو هدفين في الدقيقتين 7 و37 وبندر الأحبابي في الدقيقة 47 وعمر أتزيلي في الدقيقة 64، فيما سجل مسعود الحمادي هدف خورفكان الوحيد في الدقيقة 23.

ورفع العين رصيده إلى 22 نقطة من 11 مباراة ليرتقي من المركز الخامس إلى الثالث، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي الوصل ونقطة واحدة عن الثاني شباب الأهلي الذي يواجه الشارقة اليوم في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ايضاً.

على الجهة المقابلة تجمد رصيد خورفكان عند 10 نقاط من 11 مباراة ليتراجع إلى المركز الـ12، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد فيما مُني بالهزيمة في 7 مناسبات.

وانطلقت صافرة بداية مباراة العين ضد خورفكان في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت غرينتش.

ودخل نادي العين المباراة بهدف العودة إلى سكة الانتصارات في مسابقة الدوري الإماراتي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بعدما تعادل مع اتحاد كلباء وخسر في الثانية خلال آخر ظهور أمام نادي الوحدة.

وافتتح لابا كودجو التسجيل للعين من تسديدة قوية من اللمسة الأولى بعد صناعة إريك في الدقيقة السابعة، وتعادل ‏⁧‫مسعود سليمان لخورفكان برأسية مباغتة سكنت شباك الحارس خالد عيسى بالدقيقة 23.

وظهر ‏لابا كودجو مجدداً ليضع العين في المقدمة بالهدف الثاني من كرة رأسية مستغلاً عرضية متقنة من بندر الأحبابي في الدقيقة 37.

وأصبح المهاجم التوجولي الهداف التاريخي للعين في دوري المحترفين بتسجيله 96 هدفاً خلال 100 مباراة، متجاوزاً المهاجم الدولي الغاني المُعتزل جيان أسامواه الذي سجل 95 هدفاً.

وعزز بندر الأحبابي تقدم للعين بالهدف الثالث من تسديدة صاروخية في الدقيقة 47، وبمهارة فردية رائعة أضاف عمير أتزيلي الهدف الرابع للبنفسجي في الدقيقة 64.

الجدير بالذكر أن العين حقق الانتصار في 7 مناسبات من آخر 10 جمعته بفريق خورفكان في جميع المسابقات، فيما مرة واحدة فقط، وتعادلا في مباراتين.

العين 4-1 خورفكان

استاد هزاع بن زايد

دوري أدنوك الإماراتي – الجولة 9

انتهت

تشكيلة العين اليوم: خالد عيسى، بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، كوامي أوتون، إيريك، ماتياس بالاسيوس، بارك يونغ وو، أليخاندرو كاكو، عمر أتزيلي، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock