أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد فلومينينسي البرازيلي والقنوات الناقلة في نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المُقامة على الأراضي السعودية.

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة ومنتظرة بين بطل أوروبا مانشستر سيتي وبطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي في المشهد الختامي لبطولة مونديال الأندية 2023 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة.

واستطاع مانشستر سيتي في ظهوره التاريخي الأول ببطولة كأس العالم للأندية التأهل إلى النهائي بعد أن حقق الفوز على بطل آسيا أوراوا ريدز الياباني بنتيجة (3-0).

ويستعد الإسباني بيب غوارديولا كتابة رقم قياسي جديد كأول مدرب في التاريخ يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية 4 مرات، ليفض شراكته مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي خاض النهائي 3 مرات.

وأصبح غوارديولا أول مدرب يصل إلى نهائي مونديال الأندية مع 3 أندية مختلفة، وهي برشلونة الإسباني مرتين (2009 و2011)، وبايرن ميونخ الألماني في 2013 وأخيراً السيتي في النسخة الحالية 2023.

على الجانب الآخر نجح فلومينينسي في ظهوره التاريخي الأول ايضاً في البطولة وأطاح ببطل إفريقيا النادي الأهلي المصري من دور نصف النهائي وصعد إلى النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة (2-0).

متى موعد مباراة مان سيتي وفلومينينسي؟

يحين موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية، يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مانشستر سيتي وفلومينينسي على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، كما تذاع المباراة على الباقة الرياضية بمنصة شاهد VIP.

ويمكنكم كذلك التعرف على تفاصيل مباراة مان سيتي وفلومينينسي من تشكيلتي كلا الفريقين، والنتيجة، والأهداف، وغيرها من تفاصيل عبر منصة إكسترا كورة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة