بث مباشر

نتيجة مباراة الأهلي وحتا الودية في معسكر الإمارات

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الأهلي المصري ضد حتا الإماراتي ضمن مباريات اليوم الجمعة 26 يناير 2024 في معسكر المارد الأحمر بالإمارات.

تعادل النادي الأهلي بنتيجة (1-1) مع نادي حتا الإماراتي الناشط بدوري أدنوك للمحترفين، في ثاني مباريات المارد الأحمر الودية خلال المعسكر المغلق المقام حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، استعداداً لاستئناف مباريات الموسم الجاري على المستويين المحلي والإفريقي.

وأقيمت مباراة الأهلي وحتا على ملعب نادي حتا، وتأجلت انطلاقة المواجهة بسبب خبر وفاة نائب رئيس النادي العامري فاروق، وبدأت في تمام السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت غرينتش؛ مع إلغاء جميع مظاهر الاحتفال.

ودخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: مصطفى شوبير، معتز محمد، رامي ربيعة، أكرم توفيق، إسلام عبد الله، مصطفى أبو الخير، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمد كريستو، أنتوني موديست.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت إثارة كبيرة حيث تقدم نادي حتا بالهدف الأول عبر لاعبه جمال معروف، قبل أن يتعادل بعدها بثوانٍ قليلة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست للنادي الأهلي.

وأضاع موديست فرصة ذهبية لاقتناص الانتصار حين تحصل الوافد الجديد الفلسطيني وسام أبو علي على ضربة جزاء، أنبرى لها المهاجم الفرنسي ولكنه فشل في ترجمتها داخل الشباك، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (1-1).

ولم تُنقل مباراة الأهلي ونادي حتا على أي قناة، بعدما أعلن الناقل الحصري “قناة الأهلي” عدم إذاعتها حداداً على وفاة نائب رئيس النادي “العامري فاروق”.

وكانت قناة الأهلي قد نقلت كواليس تدريبات الفريق الأول في معسكر الإمارات، بالإضافة لمتابعة كل الأخبار الخاصة بالنادي منذ لحظة سفره من القاهرة.

ويخوض الأهلي معسكره بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة، حيث خاض الفريق مباراة ودية أمام نادي الأخدود السعودي.

ويحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال المعسكر الحالي على منح اللاعبين الناشئين فرص للمشاركة في المباريات الودية، من أجل اكتشاف بعض العناصر التي قد يتم الاستعانة بهم في المرحلة المقبلة.

وأكد مارسيل كولر، أنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة فنية من معسكر الأهلي حاليا، في ظل غياب اللاعبين الدوليين نظرًا لارتباطاتهم بالمنتخب المصري وكذلك انشغال لاعبي المنتخب الأوليمبي بخوض بعض المباريات الودية مع روجيرو ميكالي، استعدادًا للأولمبياد.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock