بث مباشر

الأهلي يواجه حتا في ثاني تجاربه الودية بالإمارات

تعادل النادي الأهلي المصري امام نادي حتا الإماراتي بهدف لمثله ضمن مباريات اليوم الجمعة 26 يناير 2024 في معسكر المارد الأحمر بالامارات.

خاض النادي الأهلي مباراة ودية ثانية أمام نادي حتا الناشط في دوري المحترفين، وذلك خلال المعسكر المغلق المقام حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لاستئناف مباريات الموسم الجاري على المستويين المحلي والإفريقي.

أقيمت مباراة الأهلي وحتا على ملعب نادي حتا، وانطلقت صافرة البداية في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش بعد تأجيل اللقاء لمدة ساعة بسبب وفاة نائب رئيس الاهلي العامري فاروق.

الأهلي 1-1 حتا

ملعب نادي حتا

مباراة ودية

انتهت

وقررت إدارة الأهلي عدم إذاعة المباراة على القناة الرسمية رغم حصولها على حقوق مباريات الفريق الأول لكرة القدم في معسكر الإمارات الحالي، وذلك حداداً على وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض.

وكانت قناة الأهلي قد نقلت كواليس تدريبات الفريق الأول في معسكر الإمارات، بالإضافة لمتابعة كل الأخبار الخاصة بالنادي منذ لحظة سفره من القاهرة.

ويخوض الأهلي معسكره بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة، حيث خاض الفريق مباراة ودية أمام نادي الأخدود السعودي.

ويحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال المعسكر الحالي على منح اللاعبين الناشئين فرص للمشاركة في المباريات الودية، من أجل اكتشاف بعض العناصر التي قد يتم الاستعانة بهم في المرحلة المقبلة.

وأكد مارسيل كولر، أنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة فنية من معسكر الأهلي حاليا، في ظل غياب اللاعبين الدوليين نظرًا لارتباطاتهم بالمنتخب المصري وكذلك انشغال لاعبي المنتخب الأوليمبي بخوض بعض المباريات الودية مع روجيرو ميكالي، استعدادًا للأولمبياد؛ وقرر خوض مباراة ودية جديدة أمام سموحة في مصر.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock