الدوري السعوديبث مباشر

نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي ضد الفيحاء ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم.

استعاد الأهلي إتزانه سريعاً بتحقيق فوزاً عريضاً على مضيفه الفيحاء بنتيجة (4-صفر) اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، في الجولة 17 من الدوري السعودي لكرة القدم “دوري روشن”، والتي اقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

جاءت أهداف الأهلي في شباك الفيحاء خلال الشوط الأول، بواقع هدفين من إمضاء اللاعب فراس البريكان، وهدف للاعب علي مجرشي، وهدف للاعب رياض محرز من ركلة جزاء.

ورفع الأهلي رصيده الى 34 نقطة (لعب 17 مباراة) في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر (لعب 16 مباراة)، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف (لعب 16 مباراة).

في المقابل، تكبد الفيحاء الهزيمة السادسة الموسم الجاري في مسابقة الدوري وتجمد رصيده عند 19 نقطة (لعب 17 مباراة) ويتواجد حالياً في المركز العاشر بجدول الترتيب.

ورغم المستويات والنتائج الجيدة التي حققها الفيحاء، إلا أنه تلقى خسارتين قاسيتين أمام ضيفه ضمك 2-4 ثم على أرض التعاون 1-4.

وافتقد الفيحاء للمغربي عبدالحميد صابيري والنيجيري أنتوني نواكايمي ومخير الرشيدي للإصابة، لكنه ضم مجموعة من الأسماء المميزة، على غرار حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والعاجي غيسلان كونان والزامبي فاشون ساكالا والنيجيري هنري أونيكورو.

أما الأهلي الذي تعثر بالتعادل السلبي أمام الرائد في الجولة الماضية بعد فوزه الكبير على أبها 6-0، طمح إلى العودة سريعاً وتحقيق فوز جديد يؤمن من خلاله مركزه الحالي ويبقيه قريباً من أندية الصدارة.

وعول الأهلي على مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال حارسه السنغالي ادوار مندي، العاجي فرانك كيسيه، الجزائري رياض محرز، البرازيلي روجر إيبانيز والإسباني غابريال فيغا.

الفيحاء 0-4 الأهلي

الدوري السعودي (الجولة 17)

ملعب مدينة المجمعة الرياضية

الحكم الإكوادوري (جييرمو إنريكي جيريرو ألكيفار)

منقولة على قناة SSC1 HD

انتهت

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock