الدوري السعوديبث مباشر

نتيجة مباراة أهلي جدة اليوم ضد الرائد في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة أهلي جدة ضد الرائد ضمن تغطية “إكسترا كورة” لمباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري السعودي روشن لكرة القدم.

عجز هجوم الأهلي المكون من الجزائري رياض محرز والسعودي فراس البريكان والفرنسي آلان سانت ماكسيمين في هز شباك الرائد وسط تألق حارس المرمى البرتغالي أندري موريرا، لينتهي اللقاء بنتيجة 0-0.

استقبل الأهلي نظيره الرائد على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية – الطائف) في منافسات الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بسبب استعدادات مدينة جدة لاستقبال كأس العالم للأندية.

ودخل المدير الفني لنادي أهلي جدة، الألماني ماتياس يايسله، مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “إدوارد ميندي – سعد بالعبيد – عبد الباسط هندي – إيبانيز – ريان حميدو – فرانك كيسيه – محمد المجاهد – آلان سانت ماكسيمين – غابرييل فيغا – رياض محرز – فراس البريكان”.

على الجانب الآخر دخل المدير الفني لنادي الرائد، الكرواتي إيغور جوفيتشفتش، بتشكيلة مكونة من ؛أندري موريرا – منصور البيشي – مبارك الراجح – عمر غونزاليس – مامادو نداي – حامد الجيزاني – محمد فوزير – ماتياس نورمان – خالد السبيعي – أمير سيعود – كريم البركاوي”.

اقرأ المزيد: رياض محرز: مع الجزائر لا يوجد فارق بين السعودية ومانشستر سيتي

بحث الأهلي تحقيق الانتصار الثاني توالياً والعاشر له هذا الموسم في المسابقة المحلية، من أجل العودة إلى المركز الثالث على حساب التعاون وتقليص الفارق مع الوصيف النصر والمتصدر الهلال، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك.

ويتواجد أهلي جدة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، ليعادل رصيد نقاط التعاون الثالث، ويصبح على بُعد 6 نقاط من الثاني النصر و13 نقطة عن المتصدر الهلال.

ونقل بث مباشر أهلي جدة ضد الرائد على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 بصوت المعلق الرياضي فارس عوض على HD، وعائد العصيمي على SD.

الجدير بالذكر أن الرائد حقق الانتصار على أهلي جدة في آخر 3 مباريات جمعت الفريقين في بطولة الدوري السعودي، وسجل خلالها 7 اهداف في شباك الراقي واستقبلت شباكه 3 اهداف.

اقرأ التالي: جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock