الدوري السعودي

محرز يبصم على تعادل الأهلي “المثير” مع الاتفاق في دوري روشن

تعادل الأهلي مع مضيفه الاتفاق بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بافتتاح مباريات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، بعد توقف زاد عن 10 أيام بسبب “أيام الفيفا”.

وصنع النجم الجزائري رياض محرز هدفي الراقي أمام الاتفاق في المباراة التي بدأت عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 القاهرة، 19:00 غرينتش، وانطلقت معها 4 مواجهات أخرى في نفس التوقيت ضمن افتتاح الجولة.

واحتاج أهلي جدة 8 دقائق لافتتاح التسجيل حينما تلقى محرز كرة داخل المنطقة من الجهة اليمنى ووضعها على طبق من ذهب أمام فراس البريكان ليكملها داخل الشباك الفارغة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الاتفاق من التعديل بهدف إفريقي خالص بعدما مرر الكاميروني إيكامبي كرة إلى الإيفواري سيكو فوفانا داخل المنطقة ليتقدم بها الأخير ويسددها بقوة داخل المرمى في الدقيقة 45+3.

صورة الهولندي فينالدوم من مباراة الاتفاق والأهلي

ومع بداية الشوط الثاني تقدم صاحب الأرض النواخذة من التقدم في النتيجة عند الدقيقة 49، بهدفٍ عكسي سجله فراس البريكان بالخطأ في مرمى فريقه حين حاول إبعاد عرضية موسى ديمبيلي لتتحول الكرة داخل الشباك.

وانقذ عبدالله العمار فريق الأهلي من الهزيمة وسجل التعادل في الدقيقة 88، بعدما وضعه محرز في مواجهة بتمريرة سحرية، انهاها بتسديدة مباشرة أرضية على يمين الحارس.

واصبح في رصيد الأهلي 48 نقطة في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط بينه وبين الاتحاد قبل مواجهة الديربي المنتظرة بين الفريقين الجولة المقبلة. أما الاتفاق زاد رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock