أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة اليمن ولبنان في بطولة غرب آسيا للناشئين والقنوات الناقلة

يقدم لكم إكسترا كورة موعد مباراة منتخب اليمن ضد منتخب لبنان في بطولة غرب آسيا للناشئين، المقرر لها ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

تضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات، وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي.

وضمن المنتخب اليمني التأهل الى نصف النهائي قبل الجولة الأخيرة بتصدره ترتيب المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة من فوزين على العراق والبلد المُضيف عُمان الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد (3 نقاط)، في المقابل يدخل المنتخب اللبناني المواجهة بعدما فقد آماله في التأهل بتذيله الترتيب بدون نقاط بعد تعرضه لهزيمتين.

متى موعد مباراة اليمن ضد لبنان؟

يحين موعد مباراة اليمن ضد لبنان في الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة، 17:00 بتوقيت مسقط، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

تنقل المباراة على شاشة قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC ومنصة شاهد VIP.

يمكنكم كذلك التعرف على تفاصيل المباراة من تشكيلتي كلا الفريقين، والنتيجة، والأهداف، وغيرها من تفاصيل عبر منصة إكسترا كورة.

وتعد البطولة أولى بطولات اتحاد غرب آسيا التي تقام بسلطنة عُمان، وتشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، وضمت المجموعة الثانية حامل اللقب الأردن والإمارات والسعودية وسوريا.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

الفريق

عدد النقاط

فارق الأهداف

اليمن (لعب 2)

6

2

العراق (لعب 2)

3

3

عمان (لعب 2)

3

0

لبنان (لعب 2)

0

4

مقالات ذات صلة