بث مباشردوري أبطال آسيا

موعد مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة القوة الجوية ضد سباهان في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2024/2023.

يحل نادي القوة الجوية العراقي ضيفاً على نادي سباهان أصفهان الإيراني في ملعب آزادي في العاصمة طهران، والذي يتسع لـ 75 ألف متفرج.

تحظى هذه المواجهة بأهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث ستحدد نتيجتها هوية الفريق الذي سيُرافق الاتحاد السعودي إلى الدور الاقصائي عن المجموعة الثالثة (C).

يحتل نادي سباهان أصفهان المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف فقط عن القوة الجوية الثالثة، ويتصدر نادي اتحاد جدة السعودي برصيد 9 نقاط، ويتذيل أجمك الأوزبكي دون أي نقاط بأربع خسائر متتالية مع تلقيه لـ 17 هدفاً.

وسيعمل القوة الجوية علي العودة بالنقاط الكاملة لضمان التأهل، فإذا انتهت المباراة بالتعادل ودخل في حسابات فارق الأهداف سيخسر هذا الصراع بسبب فوز سباهان في الجولة الماضية بنتيجة 9-0 أمام أجمك.

متى موعد مواجهة القوة الجوية ضد سباهان؟

يحين موعد مباراة القوة الجوية وسباهان مساء يوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 20:00 بتوقيت مصر، وتنقل على قنوات SSC السعودية وبي إن سبورتس القطرية.

انتهت مباراة الجولة الأولى بين القوة الجوية وسباهان على ملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل العراقية بالتعادل الإيجابي 2/2 يوم 18 سبتمبر الماضي.

وتسبب فوز القوة الجوية في الجولة الرابعة على اتحاد جدة بنتيجة 2-0 في اقتحام الفريق للعبة المنافسة، ليس على المركز الثاني فحسب، بل على صدارة المجموعة ككل.

اقرأ التالي: موعد مباراة الفيصلي وناساف في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock