أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة السعودية والعراق في بطولة غرب آسيا للناشئين والقنوات الناقلة

يقدم لكم إكسترا كورة موعد مباراة منتخب السعودية ضد منتخب العراق في بطولة غرب آسيا للناشئين، المقرر لها ضمن مباريات دور نصف النهائي.

يتصارع منتخب السعودية مع نظيره العراقي على بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين المُقامة على الأراضي العُمانية، في قمة مثيرة على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

ويتواجه في المباراة الأولى لدور نصف النهائي منتخب اليمن منتصدر المجموعة الأولى مع منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية.

وكان المنتخب السعودي قد قطع تذكرة التأهل إلى دور نصف النهائي بعدما حسم صدارة المجموعة الثانية بـ 5 نقاط من فوزه على سوريا بالجولة الأولى، وتعادله مع الأردن والإمارات.

بينما صعد منتخب العراق باحتلاله المرتبة الثانية في المجموعة الأولى وبفارق الأهداف عن أصحاب الضيافة منتخب عمان، حيث جمع أسود الرافدين 4 نقاط من الفوز على لبنان والتعادل مع الخناجر، فيما خسر بالجولة الأولى ضد اليمن.

وسبق للمنتخب السعودي التتويج ببطولة غرب آسيا للناشئين مرة واحدة كانت في 2019، بينما تُوج منتخب العراق باللقب مرتين متتاليتين في 2013 و2015 متساوياً في صدارة سجل بطولات المسابقة مع منتخب الأردن.

متى موعد مباراة السعودية ضد العراق؟

يحين موعد مباراة السعودية ضد العراق في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً، مساء يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة، 20:00 بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على شاشة قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة ومنصة شاهد VIP، بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات.

يمكنكم كذلك التعرف على تفاصيل مباراة ناشئين العراق وناشئين السعودية من تشكيلتي كلا الفريقين، والنتيجة، والأهداف، وغيرها من تفاصيل عبر منصة إكسترا كورة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock