أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الاهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يُقدم لكم إكسترا كورة موعد وتوقيت مباراة الاهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقامة حالياً على الأراضي السعودية.

يصطدم بطل دوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري، صاحب المركز الرابع في مونديال الأندية 2022، بفريق فلومينينسي الفائز بكوبا ليبرتادوريس 2023، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية، في المباراة الأولى للدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2023.

ويسعى رجال المدرب مارسيل كولر للانتقام من كرة القدم البرازيلية التي جردتهم في بداية العام الحالي من الميدالية البرونزية، بعد أن سقط الفريق بنتيجة 2/4 أمام فلامنغو البرازيلي في نسخة مونديال الأندية 2022 على الأراضي المغربية في شهر فبراير 2023.

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على اتحاد جدة في مباراة ربع النهائي النسخة الحالية، يوم أمس الجمعة 15 ديسمبر بنتيجة 1/3، تحت أنظار 56 ألف متفرج حضروا من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ المزيد:  شرح حجز واسعار تذاكر مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

ورد الأهلي الدين للاتحاد الذي كان قد هزمه في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية عام 2005 بهدف دون رد، سجله آنذاك النجم السعودي محمد نور، في النسخة التي استقبلتها اليابان برعاية شركة تويوتا Toyota.

بينما ترشح اتحاد جدة إلى هذه المرحلة من البطولة على حساب بطل أوقيانوسيا “أوكلاند سيتي” بهزيمته بثلاثية نظيفة في مباراة الدور ثمن النهائي (الافتتاحية) يوم الثلاثاء الماضي الموافق 12 ديسمبر الجاري على نفس الملعب “الجوهرة”.

متى موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي؟

يحين موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش GMT.

تنقل المباراة على شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية (SSC) بصوت المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي بالإضافة إلى المعلق الإماراتي فارس عوض على الصوتية الثانية.

ويعد النادي الأهلي ثاني أكثر الأندية مشاركة في مونديال الأندية بعد فريق أوكلاند سيتي (11 مشاركة)، ولكن المارد الأحمر أكثر فريق خوضاً للمباريات في البطولة بـ 23 مباراة، ولم يسبق له الوصول إلى النهائي، لكنه حصل على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات.

في المقابل يستعد فلومينينسي البرازيلي لخوض أول مباراة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج ببطولة كأس الليبرتادوريس (دوري أبطال أمريكا الجنوبية)، وذلك على حساب العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز في نهائي ماراكانا.

كم سعر تذاكر مباراة الأهلي وفلومينينسي؟

كشف الموقع الرسمي للفيفا اسعار تذاكر مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي جاءت على النحو التالي:

  • الفئة الذهبية: 2000 ألف ريال سعودي (16,465 ألف جنيه مصري).
  • الفئة الأولى: 175 ريال سعودي (1440 جنيه مصري)
  • الفئة الثانية: 125 ريال سعودي (1029 جنيه مصري)
  • الفئة الثالثة: 60 ريال سعودي (493  جنيه مصري)

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة