أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة عمان والعراق في بطولة غرب آسيا للناشئين والقنوات الناقلة

يقدم لكم إكسترا كورة موعد مباراة عمان والعراق في بطولة غرب آسيا للناشئين، المقرر لها ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

يحتل المنتخب العُماني – صاحب الضيافة – المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على لبنان خلال الجولة الأولى بهدف دون رد، حيث خسر خلال الجولة الثانية من المتصدر “منتخب اليمن“.

ويأتي منتخب الناشئين العراقي في المركز الثاني بفارق ثلاثة أهداف عن عمان، بعد أن عوض خسارته في الجولة الافتتاحية 2/1 أمام اليمن، بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على لبنان.

وسبق لمنتخب العراق التتويج بكأس غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً في مناسبتين عامي 2013 و2015، بينما فشل المنتخب العماني في التتويج بهذه الكأس من 3 مشاركات سابقة.

ويحتاج المنتخب العراقي لنقطة واحدة من مواجهته لسلطنة عمان من أجل ضمان التأهل إلى نصف النهائي، بفضل فارق الأهداف الذي سيلعب لصالحه في نهاية المطاف، أما خناجر عُمان لا بديل لهم عن الفوز لتحقيق التأهل ومرافقة اليمن إلى الدور التالي.

متى موعد مباراة عمان ضد العراق؟

يحين موعد مباراة عمان ضد العراق في الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً، مساء يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة، 20:00 بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

تنقل المباراة على شاشة قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC ومنصة شاهد VIP.

يمكنكم كذلك التعرف على تفاصيل المباراة من تشكيلتي كلا الفريقين، والنتيجة، والأهداف، وغيرها من تفاصيل عبر منصة إكسترا كورة.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

الفريق

عدد النقاط

فارق الأهداف

اليمن (لعب 2)

6

2

العراق (لعب 2)

3

3

عمان (لعب 2)

3

0

لبنان (لعب 2)

0

4

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock