أخبار الرياضةالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تعرف مع إكسترا كورة على موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يستأنف مانشستر سيتي (الخامس – 34 نقطة) مساعيه بالعودة إلى سكة الانتصارات في مسار الدفاع عن لقبه بعد فوزه بمونديال الأندية وذلك عندما يحل ضيفاً على إيفرتون (السابع عشر – 16 نقطة) في الجولة 19 “البوكسينج داي Boxing day” من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

ورغم التتويج القاري، عانى مانشستر سيتي محلياً فلم يفز سوى مرة واحدة في مبارياته الست الأخيرة، آخرها التعادل مع ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (2-2)، كما أنه لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر سبع مباريات، فيما حقق إيفرتون أربعة انتصارات متتالية قبل أن يسقط أمام توتنهام بنتيجة (1-2) في الجولة الماضية.

وقال المدرب الإسباني لسيتي بيب غوارديولا “بصراحة، ملعب غوديسون بارك ليس أفضل مكان للعودة إليه بعد الفوز بمونديال الأندية. لكننا سنحاول شراء كتاب جديد لكتابة تاريخ جميل. لاعبونا لا يزالون متعطشين ومتحمسين، أنا ممتن جداً للعديد من الأشخاص في النادي لسنوات عدة”.

وأضاف بعد الفوز باللقب الخامس هذا الموسم “لم أكن أتوقع حين وصلت إلى مانشستر أننا سنكون قادرين على فعل ذلك والتتويج أخيراً بكأس العالم”.

على الجانب الآخر، لا يبدو أن إيفرتون تأثر بالخسارة الأخيرة، إذ قال مدربه شون دايتش “تتحدث عن الفخر بنفسك في تقديم مثل هذا الأداء. قد يبدو الأمر غريباً لأننا خسرنا، لكنه أقرب ما يكون من الشعور بالفخر التام. لقد قدمنا أداءً متميزاً”.

متى موعد مباراة مان سيتى وإيفرتون والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023، بأدارة من الحكم (جون بروكس) بداية من الساعة 22:15 بتوقيت مصر، الساعة 23:15 بتوقيت السعودية، الساعة 21:15 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة مان سيتي وإيفرتون عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (قناة بي إن سبورت القطرية) تحديداً على beIN Sports HD 1، ويتولى مهمة التعليق على اللقاء الجزائري (حفيظ دراجي).

مقالات ذات صلة